إطلالات جمالية ملفتة للشابات مستوحاة من أسلوب مايان السيد

إطلالات جمالية ملفتة للشابات مستوحاة من أسلوب مايان السيد. الفنانة الشابة مايان السيد لفتت الأنظار مؤخرا بإطلالاتها المميزة في مهرجان الجونة السينمائي، خاصة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر حيث اعتمدت أساليب جريئة وملفتة تناسب مرحلتها العمرية، فدعونا نلقي نظرة معكم على مجموعة من اطلالاتها لتستوحوا منها.

إطلالات مكياج مايان السيد

الممثلة الشابة مايان السيد لفتت الأنظار بشكل كبير أثناء مرورها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، ليس فقط بإطلالات فساتينها ووضعيات التصوير المرحة امام عدسات الكاميرا، انما ايضا بأسلوبها بالمكياج العصري والملفت والذي يطبع هويتها غالبا على حسابها عبر انستغرام. رأيناها بالمكياج السموكي القوي مع العيون الداكنة والشفاه البرونزية اثناء ارتدائها الفستان البني البراق في الجونة، وايضا يمكنك الاستلهام منها المكياج الذي يعتمد على رسمة العيون بالايلانير العريض كعيون القطة مع مظهر البشرة البرونزية المضاءة بالهايلايتر المشرق.

مايا السيد تلهم الشابات ايضا بمكياج كلاسيكي جريء عبر تطبيق أحمر الشفاه الفاقع مع رسمة العيون الكلاسيكية بالايلانير الأسود المجنح كما احدى اطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي 2021.

تسريحات شعر مايان السيد

تألقي على طريقة مايا السيد بتسريحات شعر ملفتة وبطابع شبابي. اختاري تسريحة الويفي الريترو لمناسباتك المسائية مع فساتين السهرة، ونسقي معها الغرة الجانبية كما اطلالة مايا السيد في مهرجان الجونة مع الفستان الأسود. اتجهي الى تسريحة ذيل الحصان الطويلة المناسبة جدا للشابات التي نسقتها الممثلة المصرية مع فستانها باللون البنفسجي.

يمكنك ايضا التألق على طريقة مايان السيد بتسريحة الكعكة الشبابية والمرفوعة مع خصلات الكيرلي بشكل جذاب وحيوي.

شاهدي الصور واختاري من مايان السيد اجمل اطلالات جمالية ملفتة.

صور مايان السيد مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام.