طريقة رسم الآيلاينر السائل باللون الأسود بأسلوب ياسمين صبري

طريقة رسم الايلاينر السائل بخطوط اللون الاسود تعتبر من اجمل اختيارات النجمة ياسمين صبري مع أجمل الرسمات وأكثرها جرأة. فلا بد من تمرير طريقة رسم الايلاينر السائل بأجمل رسمات مكياج العيون المميزة والمشرقة بعيداً عن الاطلالات الجمالية الكلاسيكية.

إليك بالصور طريقة رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين لسهرات خريف بأسلوب ياسمين صبري 2021، بعيداً عن الظلال القوية.

طريقة رسم الايلاينر السائل المجنح

طريقة رسم الايلاينر السائل بخطوط اللون الاسود المجنح بأسلوب ياسمين صبري

طريقة رسم الايلاينر السائل باللون الاسود تمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تمرير بأسلوب ياسمين صبري الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا للعين بعيداً عن الظلال القوية. فتمثلي بصور اطلالات ياسمين صبري من خلال رسم ملامح عينيك بالايلاينر المجنّح والمحدّد على حدود الجفون العليا للعين مسحوباً الى الخارج، مع تكثيف الخط والحرص على عدم اهمال تطبيق أحمر الشفاه القوي والمحدّد بتدرجات جربئة. كما يمكنك تمرير طريقة رسم الايلاينر السائل باللون الاسود على الجفون العليا للعين مع سحب الخطوط بطريقة مستقيمة الى الخارج بطريقة تليق بالبشرة السمراء.

طريقة رسم الايلاينر السائل الرفيع

طريقة رسم الايلاينر السائل والاسود بأسلوب ياسمين صبري

وإذا كنت تحبّين دمج الظلال مع الآيلاينر بألوان متداخلة، طبّقي بأسلوب  ياسمين صبري طريقة رسم الايلاينر الاسود الداكن والمجنّح على نصف الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مسحوبة الى الخارج مع دمجها بتدرجات برونزية براقة على كامل الجفون العليا، بالاضافة الى اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة بكثير من الجرأة.

كما تألقي برسم الايلاينر الاسود الرفيع على الجهة الخارجية للعينين فقط من وحي ياسمين صبري بخطوط مجنحة وعصرية. وبأسلوب هندسي، اختاري طريقة رسم الايلاينر السائل اعلى الجفون السفلى العليا بشكل مفتوح من الخارج، من دون تمرير اي خطوط آيلاينر على الجفون السفلى للعينين للحصول على نظرة أجمل وأكثر جاذبية.