ألوان أحمر شفاه زهري من وحي النجمات العالميات في شهر أكتوبر الوردي

ألوان احمر شفاه زهري يبرز مع رسمات المكياج الوردي والمشرق خصوصاً عندما تختارين التدرجات المناسبة لك، لتكون إطلالتك بارزة مع اللون المشرق، فلا بد من تطبيق في شهر اكتوبر اجمل الوان احمر شفاه زهري ضمن حملات التوعية من سرطان الثدي.

استوحي اجمل الوان احمر شفاه زهري من وحي النجمات العالميات لتكون من اختيارك مع رسمات المكياج الساحر الذي تختارينه.

الوان احمر شفاه زهري فاتح

1 رئيسية الوان احمر شفاه زهري فاتح من وحي Zendaya

الوان احمر شفاه زهري فاتح يبرز بأسلوب ملفت مع تطبيق على طريقة Selena Gomez التدرجات المشرقة على كامل الشفاه مع الكونتور الكريمي الداكن، خصوصاً عندما تطبيق هذه التدرجات مع الوان احمر الشفاه الوردي القوي المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بشكل مجنح وبارز بأسلوب السموكي. كما انتقي من اطلالة Katy Perry الوان احمر شفاه زهري قوي وبراق بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات البنفسجية المتموجة مع الظلال الزهرية وخطوط الايلاينر السوداء المجنحة والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين.

الوان احمر شفاه زهري قوي

الوان احمر شفاه زهري قوي من وحي Emma Stone

وتتجه أنظار مكياجك في شهر اكتوبر الوردي، نحو تطبيق احمر الشفاه الوردي الذي يأتي قوي ومميز على  خطى الجميلة ايما ٍستون Emma Stone ليكون من اختيارك مع الظلال النيود الطبيعية والمشرقة. بدورها برزت اطلالة Zendaya باجمل الوان احمر شفاه زهري مشرق ومات مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه. كما تألقت Holland Roden بأجمل الوان احمر شفاه زهري قوي وبارز بشكل جريء مع ابراز الظلال السوداء المات على الجفون العليا للعينين الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع توحيد لون البشرة بأسلوب مناسب للبشرة البيضاء.