صور نانسي عجرم تفاجئ الجمهور بتغيير جذري بإطلالتها الجمالية في تونس

نانسي عجرم فاجأت جمهورها بالتغيير الملفت في إطلالتها الجمالية في احدث ظهور له في حفل إفتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، وبدت بملامح جذابة وبإطلالة غير معهودة خاصة بعدما تخلت عن ستايل المكياج الناعم الخفيف واعتمدت السموكي القوي، كذلك كان لافتا تخليها عن تسريحات شعرها المعتادة الويفي لتطل بتسريحة الشعر المبلل بشكل عصري، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها في حفلها الغنائي في تونس.

مكياج نانسي عجرم في حفل تونس

النجمة نانسي عجرم بدت بشكل مختلف وجريء في أحدث اطلالة جمالية لها في حفلها الغنائي في تونس، فبعدها عهدها الجمهور لفترة طويلة بالمكياج الناعم الذي يظهر ملامحها الطفولية، فتخلت عن ذلك لتبدو ملامحها أكثر قوة وجاذبية مع أسلوب المكياج السموكي البارز بالألوان البرونزية والأسود عند منطقة العين، والتي طبقته لها خبيرة المكياج ريتا بركاشي، وختمت إطلالتها بالبلاشر البني مع لون شفاه مماثل، وجاء لوك مكياجها متناسبا مع اطلالتها بفستان ذهبي طويل بقماش براق.

ومن المعروف بأن نانسي عجرم دائما ما تفضل الألوان الهادئة في مكياجها والتي تبرز جمالها شكل رقيق وطفولي، مبتعدة عن الألوان الداكنة ورسمات خطوط الايلانير الواضحة.

تسريحة شعر نانسي عجرم في حفل تونس

نانسي عجرم لفتتنا كذلك بتسريحة شعرها في حفلها الغنائي في تونس، فإعتمدت تسريحة الشعر الطويل المبلل في مقدمة الرأس، والذي جاء مسحوبا الى الخلف بطريقة منسدلة، واهتم بشعرها مصفف الشعر طوني صوايا. وكشفت تسريحة شعرها عن ملامحها بوضوح متخلية عن تسريحات الويفي الأحب الى قلبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 واختارت لشعرها لون البني الكراميل الجذاب الذي تناسب كذلك مع لون فستانها ولوك مكياجها البرونزي الساحر.

شاهدوا بالصور اطلالة نانسي عجرم الجمالية في حفلها الغنائي بتونس، ولاحظوا التغييرات التي خضعت لها في أسلوب مكياجها وتسريحة شعرها.

صور نانسي عجرم من حسابها على انستغرام، وحساب ريتا بركاشي على انستغرام.