مكياج عيون ساحر مع الآيلاينر الهندسي لإطلالات خريف 2021

مكياج عيون ساحر لخريف 2021 اختاريه مع اجمل رسمات الايلاينر الهندسي الذي يمكنك تطبيقه بخطوط جريئة وملفتة بتدرجات اللون الاسود الكلاسيكي. فلا بد من مواكبة عن كثب أجمل مكياج عيون ساحر مع الايلاينر الهندسي للحصول على نظرة ساحرة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا صور مكياج عيون ساحر مع الايلاينر الهندسي، لضمان اطلالات ملفتة في خريف 2021.

مكياج عيون ساحر مع الايلاينر الهندسي

مكياج عيون ساحر مع الآيلاينر العصري من دار Paul Costelloe

مكياج عيون ساحر هذا الخريف يضمن لك اطلالة مشرقة ومتجددة في عالم المكياج، خصوصاً عند تمرير خطوط الآيلاينر الغريبة والملفتة بأسلوب هندسي ومجنح. فطبّقي من دار Paul Costelloe رسمات مكياج عيون ساحر لخريف 2021 مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة البارزة على حدود الجفون العليا للعينين الى جانب تعريض الخطوط المات قليلاً على وسط الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة وشبابية. كما اختاري مع هذا المكياج قلم الكحل البنفسجي الرفيع على الجهة السفلى للجفون، مع تكثيف طبقات الرموش السوداء للحصول على نظرة ساحرة.

مكياج عيون ساحر مع الايلاينر الدائري

رسمات ايلاينر مات وهندسية من دار Georges Hobeika- الصورة من حسابه الخاص على انستغرام

كما طبّقي مكياج عيون ساحر في خريف 2021 مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على حدود الجفون العليا للعينين من وحي دار Georges Hobeika، قبل تمريرها وسط الجفون بأسلوب دائري وهندسي وصولاً الى حدود الحواجب. كما يمكنك التألق بخطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع تمرير أحمر الشفاه الطبيعي والمات على الشفاه للحصول على طابع شبابي ومشرق.

مكياج عيون ساحر مع الايلاينر المجنح

مكياج عيون ساحر مع الآيلاينر المجنح السائل من دار  Courreges

واذا اردت التألق بمكياج مشرق وجريء، طبّقي من من دار  Courregesالخطوط الكلاسيكية العريضة من خلال تمرير الكحل الاسود الكريمي بخطين مجنّحين على الجفنين العلوي والسفلي للعينين بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه المات لضمان نظرة ساحرة ومناسبة للعيون الكبيرة والصغيرة بحد سواء.