صور إطلالة انجلينا جولي بمكياج ناعم في العرض الأولي لفيلم Eternals

مكياج انجلينا جولي الناعم برز في العرض الاولي لفيلم  Eternals مع الحفاظ على بشرتها الطبيعية التي اعتدنا عليها، فبدا مكياج انجلينا جولي ساحر وبسيط في الوقت عينه مع اجمل رسمات مكياج العيون وأحمر الشفاه الناعم.

اليوم اختاري من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون ناعم على طريقة النجمة الامريكية انجلينا جولي، للحصول على جمال استثنائي بأسلوبها.

مكياج انجلينا جولي ساحر مع الايلاينر

مكياج انجلينا جولي ساحر مع الايلاينر الرفيع والمجنح

مكياج انجلينا جولي الناعم كان محط أنظار متابعيها في العرض الاولي لفيلم  Eternals. فاختارت الظلال النيود بتدرجات مات تبرز على الجفون العليا مع الظلال البيج والناشفة، وكعادتها لم تتخلى عن خطوط الآيلاينر السوداء ولكن المات من خلال تمرير الخطوط الرفيعة من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، واختيار تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أوسع.

اكسسوار ذهبي على الذقن

مكياج انجلينا جولي مع اكسسوار ذهبي على الذقن

واللافت في مكياج انجلينا جولي اجمل الوان احمر الشفاه المشمشية الفاتحة والمات التي تليق ببشرتها الموحدة. فحافظت على بساطة اطلالاتها ولكن هذه المرة من خلال وضع اكسسوار ذهبي مستقيم وسط الجهة السفلى للشفاه بطريقة تصل الى حدود الذقن بأسلوب جريء ومتجدد في عالم المكياج. وكعادتها لم تتخلى انجلينا جولي عن تسريحات الشعر المنسدلة بخصل مالسة ومسحوبة على الظهر من دون شد الشعر لكي تظهر ملامح الوجه واضحة.