رسمات مكياج مع الآيشادو الأسود الجريء للسهرات في خريف 2021

رسمات ايشادو اسود بتدرجات جريئة وظلال ملفتة لجعل اطلالتك بارزة في سهرات خريف 2021، مع اختيار من أهم الماركات العالمية الرسمات القوية والمتجددة للحصول على جمال ملفت. فلا بد من مواكبة هذه الصيحات المنتظرة لتكوني السباقة في اختيار رسمات ايشادو اسود جريء.

اليك بالصور أجمل رسمات مكياج بارزة مع الآيشادو الاسود الجريء للسهرات في خريف 2021، فانتقي منها ما يعجبك.

رسمات ايشادو اسود عريض

رسمات ايشادو اسود عريض من دار Chanel

رسمات ايشادو اسود ساحر وقوي اختاريه بأسلوب عصري في خريف 2021 مع تمرير الظلال الداكنة والحالكة بالسواد على الجفون العليا للعينين من وحي دار Chanel الى جانب التركيز على رسم الآيلاينر العريض على الجفون العليا للعين، من خلال خلق نوعاً مميزاً من إشراقة الخطوط المجنحة الى الأعلى خصوصاً مع توحيد لون البشرة.

رسمات ايشادو اسود مجنح

رسمات ايشادو اسود عريض وقوي من وحي GCDS

ومن أبرز رسمات ايشادو اسود للسهرات في خريف 2021، تطبيق من دار GCDS رسمات مكياج سموكي جريئة بتدرجات الظلال السوداء المجنحة على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط جريئة مسحوبة الى حدود الحواجب مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما برزت رسمات ايشادو اسود متموجة وهندسية  مع تمرير الظلال المات على جوانب الجفون العليا للعينين بشكل مشرق وعصري من وحي دار Dior، من دون اهمال التموجات البيج الفاتحة البارزة وسط الجفون العليا بكثير من التميز.

رسمات ايشادو اسود مات

رسمات ايشادو اسود عريض ومات من دار Braschi

كما انتقي لسهرات خريف 2021، رسمات ايشادو اسود بتدرجات جريئة مع تمرير الخطوط العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومات للحصول على نظرة جريئة ومتميزة بأسلوب دار Braschi. كما لا تتخلي عن تطبيق رسمات ايشادو اسود ساحر بالظلال المجنحة من دار Courreges بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف في اطلالاتك المقبلة.