مكياج ترابي لعروس خريف 2021 مستوحى من النجمات

مكياج ترابي للعروس بتدرجاته المتعددة والساحرة يبرز ملامج وجهك الملفتة والمشرقة في خريف 2021. فانتقي بأسلوب اطلالات النجمات العربيات اجمل مكياج ترابي للعروس بأساليب براقة أو مات وفقاً لذوقك يوم الزفاف.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك اختيار مكياج ترابي لعروس خريف 2021 مستوحى من النجمات. فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج ترابي براق

مكياج ترابي لعروس خريف 2021 بأسلوب مهيرة عبد العزيز

مكياج ترابي لعروس خريف 2021 اختاريه من اطلالات مهيرة عبدالعزيز مع الظلال اللماعة الفاتحة والملفتة على كامل الجفون العليا. فطبّقي بأسلوبها مكياج ترابي براق من خلال تمرير التدرجات الترابية المشرقة عند حدود الجفون الخارجية للعينين والظلال الذهبية بموازاة العينين الداخلية. واللافت في هذا النوع من المكياج، اضاءة حدود الحواجب بالظلال البيضاء المات البارزة بشكل لافت، مع تمرير اجمل الوان احمر الشفاه الوردي والمات الذي يبرز حجم شفتيك.

مكياج ترابي ساحر

مكياج ترابي لعروس خريف 2021 بأسلوب درة زروق

كما لا تتخلي يوم الزفاف عن تطبيق مكياج ترابي لعروس خريف 2021 بأسلوب درة زروق مع الظلال الداكنة والجريئة. فانتقي على طريقتها مكياج ترابي بتدرجات بنية مات تبرز بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع اختيار البلاشر البرونزي القوي واجمل الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع والمحدد بالكونتور البني.

مكياج ترابي مات

مكياج ترابي لعروس خريف 2021 بأسلوب بلقيس فتحي

ويليق بإطلالاتك المقبلة يوم الزفاف، اجمل رسمات مكياج ترابي لعروس خريف 2021 على طريقة بلقيس فتحي مع تمرير التدرجات الملفتة للحصول على اطلالة ناعمة وطبيعية. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر تميزاً مع تمرير رسمات الآيلاينر السوداء العريضة والبارزة على حدود الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الأعلى، الى جانب الخطوط عينها على الجفون السفلى للعينين من وحي اطلالات سيرين عبدالنور للحصول على جمال ملفت مع رسمات المكياج الترابي.