ألوان أحمر شفاه تناسب البشرة الحنطية من وحي نادين نجيم

ألوان أحمر شفاه تناسب البشرة الحنطية من وحي نادين نسيب نجيم التي تلهمك بإختياراتها لتتألقي على طريقتها. فالنجمة نادين نجيم من الفنانات اللواتي يجدن انتقاء اجمل تدرجات الروج المناسبة للون بشرتهن الحنطي مع رسمات المكياج الملفتة، ونراها خاصة بتدرجات الألوان النيود التي تعكس جاذبيتها بكل رقي الى جانب الألوان الحمراء الفاقعة والمخملية التي تضيء على جمال شفتيها الممتلئين، فتابعوا معنا أجمل ألوان أحمر شفاه تلائم ذوات البشرة الحنطية من وحي نادين نجيم.

ألوان احمر شفاه جريء

الوان أحمر الشفاه بدرجات الأحمر القوي والمخملي من الخيارات المميزة التي شاهدنا فيها النجمة نادين نسيب نجيم في جلسات التصوير او المناسبات، فهذا اللون رغم قوته، لكنه يمنح المرأة صاحبة البشرة الحنطية الملامح الجذابة والرائعة، كما أنه من الصيحات الكلاسيكية والجريئة ايضا التي لا تبطل موضتها في كل المواسم، فإختاري هذا اللون وطبقيه مع كونتور بدرجة مماثلة لتحديد ورسم الشفاه ، ويمكنك اختياره بدرجة مطفئة مات او لامعة.

نادين نجيم 2021

واخترنا لك:

  • قلم احمر الشفاه  Chanel Rouge Allure coromandel
  • قلم احمر الشفاه Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin
  • قلم احمر الشفاه Givenchy Encre Interdite 24 Hour Lip Stain in Radical Red.

ألوان احمر شفاه بتدرجات حيادية

نادين نسيب نجيم تعشق اختيارات الألوان النيود لشفاهها بتدرجات وردية او بنية فاتحة قريبة من لون الشفاه، فهذه الألوان تعكس الجمال الطبيعي والراقي للمرأة بمنأى عن صخب الألوان الفاقعة. اختاري طريقة نادين نجيم تدرجات تترواح بين اللون الللحمي، الدرجة الوردية، اللون البني الفاتح، واللون البرونزي، ونسقي مع هذه الألوان مكياج عيون نيود او عيون قوي لإحداث التوازن في ملامح الوجه.

احمر شفاه نيود

واخترنا لك :- أحمر الشفاه النيود من غوتشي  Gucci Intriguing Nude Matte Lipstick.

  •  أحمر الشفاه النيود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Vinyl Cream Lip Stain in 404.
  • قلم الروج الطبيعي والفاتح منDOLCE & GABBANA Dolce & Gabbana Dolce Matte Lipstick 142 Gentle

 

صور نادين نجيم المرفقة من حسابها على انستغرام..