خطوات تطبيق مكياج وردي ناعم في شهر التوعية بسرطان الثدي مستوحى من فوز الفهد

خطوات تطبيق مكياج وردي، طريقة تطبيق مكياج وردي ناعم في شهر التوعية بسرطان الثدي بأسلوب فوز الفهد. مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد أطلت على جمهورها عبر انستغرام بأحدث ظهور لها بالمكياج الوردي ضمن جلسة تصوير بدت فيها بملامح ناعمة وجذابة حيث طبقت المكياج الوردي، وهو مكياج يمكنك اعتماده في شهر اكتوبر لدعم حملات التوعية بسرطان الثدي ودعم ايضا مريضات الثدي لبث التفاؤل والأمل لديهن، فتابعي معنا خطوات هذا المكياج.

مكياج البشرة

المدونة الكويتية فوز الفهد تتمتع ببشرة نقية وبمظهر مالس خالي من العيوب لذا فهي لا تحتاج الى الكثير من مساحيق تغطية البشرة. قومي أولا بتطبيق البرايمر الذي يصغر مسامات البشرة ويمنحك المظهر المخملي للجلد، ثم اختاري كريم أساس قريب من لون بشرتك ومديه اما عبر اسفنجنة البيوتي بلندر او بأصابعك حيث أن حرارة جسمكِ والحركات الدائريّة بالأصابع ستساعدكِ في الحصول على لوك طبيعي من دون أن يبدو كريم الاساس واضحاً او متكتلا ًعلى بشرتك. اخترنا لك فاونديشن شانيل CHANEL Sublimage L'essence de Teint in B30.

ومن الرائع بأن تدمجي قليلا كريم الأساس مع الهايلايتر وتطبيقه على المناطق التي ترغبين بإضاءتها مثل الجبين أعلى الوجنتين وجسر الأنف ما سيجعل بشرتكِ مشرقة ومتوهّجة. اخترنا لك هايلايتر هدى بيوتي HUDA BEAUTY Glow Obsessions Mini Face Palette.

CHARLOTTE TILBURY Airbrush Flawless Finish Setting Powder
CHARLOTTE TILBURY Airbrush Flawless Finish Setting Powder

اختمي مظهر بشرتك بمثبت مكياج للتخلص من لمعان الوجه. اخترنا لك شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Airbrush Flawless Finish Setting Powder

مكياج العيون

مكياج عيون فوز الفهد يبدو مثاليا وناعما وخاليا من أي عيوب. وللحصول على إطلالتها طبقي أولاً برايمر ظلال عيون جيرلان GUERLAIN Eye Stay Primer الذي يوحّد لون الجفن ويخلّصك من التصبغات والبقع الداكنة لتحصلي على تطبيق مثالي. ثم ابدئي بتوزيع تدرجات الظلال الوردية من خلال اختيار اللون الفاتح اولا على كامل الجفن، ثم الأدكن عند ثنية العين وزاويتها. اخترنا لك باليت ايشادو ديور DIOR Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals، ويمكنك تكثيف اللون الوردي من خلال باليت ايشادو ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT Satin Crush Mono Eyeshadow.

DIOR Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals
DIOR Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals

مرري خط ايلانير رفيع عند خط الرموش العلوية، وننصحك بايلاينر ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT Crushliner in Noir Intense، واختمي طلة عينيك بماسكارا جورجيو ارماني GIORGIO ARMANI Beauty Eyes To Kill Waterproof Mascara.

مكياج الخدود

لمظهر خدود متورد وناعم، وزعي بلاشر شانيل CHANEL Joues Contraste Powder Blush in Rose Initial بشكل عامودي مائل عند كرسي الخد ما يجعل من وجهك منحوتا وخدودك مشدودة للأعلى.

CHANEL Joues Contraste Powder Blush in Rose Initial
CHANEL Joues Contraste Powder Blush in Rose Initial

مكياج احمر الشفاه

فوز الفهد استخدمت مع احدث ظهور لها بالمكياج الوردي، لون شفاه رقيق يناسب ايضا ضمن شهر اكتوبر الوردي. واخترنا لك روج نود ديور DIOR Rouge Dior in Rose Montaigne - Nude Beige الذي يمنح الشفاه نتائج تدوم حتى 16 ساعة، من دون التسبّب بجفافها.

صور فوز الفهد المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.