ألوان ظلال عيون أزرق من أشهر الماركات لإطلالات خريف 2021

ألوان ظلال عيون أزرق من أشهر الماركات لإطلالات خريف 2021 يكسر من روتين إطلالة هذا الموسم. فإن كنت ترغبين بتجربة مظهر مكياج مختلف وبألوان حضرت ايضا ضمن منصات موضة خريف شتاء 2021-2022 فلا بد لك من أن تغمري عينيك بالظلال الزرقاء الملونة بأساليب مختلفة تليق بشخصيك وشكل عينيك، لتبدين بإطلالة ملفتة وخارجة عن المألوف قليلاً مبتعدة عن الألوان الترابية، فتابعي معنا طرق رسم العيون بالظلال الزرقاء كما عارضات هذا الموسم واختاري علب باليت ظلال من أشهر الماركات العالمية.

طريقة وضع كحل العين الأزرق السموكي

اعتمدي الأزرق الدخاني كخيار متاح أمامك لإطلالة عيون مشرقة وملفتة كما سترين من خلال عارضة دار Brain & Beast. طبقي أولاً الدرجات التمهيدية بألوان قريبة من بشرتك ما يبرز اللون الأزرق بوضوح أكثر ويثبته، ثم اغمري عينيك بالظل الأزرق التركوازي فوق الجفون وتحت الرموش السفلية بطريقة مدموجة، ويمكنك اضافة القليل من اللون الفضي معه عند طرف نهاية اللون، والأهم ايضا تكثيف مظهر الرموش لتبدو العي واضحة ويقظة لإطلالة جذابة.

إخترنا لك باليت:

  • ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Couture Eyeshadow in 279 Denim
-	ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eye Quattro in 3 Hollywood
 Giorgio Armani Eyes To Kill Eye Quattro in 3 Hollywood
  • ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eye Quattro in 3 Hollywood

طريقة وضع كحل العين الأزرق الغرافيكي

ظلال العيون الزرقاء المجنحة أو الظلال الغرافيكية هي صيحة لا تتخلي عنها لموسم الخريف كما إطلالة عارضة دار Anthony Rubio. وترتكز هذه الموضة على توزيع الظل الأزرق على كامل مساحة الجفن العلوي بطريقة مجنحة وممتلئة تغمر محيط العين العلوي، ثم قومي بتمرير خط كحل او ايلانير أسود عند ثنية العين وقومي بوصله بالخط الممتد من حدود الرموش لتأتي العين بشكل لوزي ساحر . ومن الرائع تنسيق احمر الشفاه البرونزي بطريقة عصرية مع هذا اللوم.

عارضة دار Anthony Rubio
عارضة دار Anthony Rubio

اخترتا لك باليت:

  • ايشدو ازرق SHISEIDO Kajal InkArtist in Gunjo Blue
  • ايشدو شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Eye Color Magic Liner Duo in Supper Blue
  • ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow in 312 Quiet Revolution
  •  

طريقة وضع كحل العين الأزرق مع الظل البرونزي

بإمكانك أيضاً اعتماد صيحة كحل العين الأزرق المدموج مع لون آخر يوكب الموضة ويمنح عيينك المظهر المتجدد والعصري كما إطلالة عارضة دار bluetamburin. اعتمدي الأزرق الداكن على الجفن العلوي، واسحبي زواية العين بلون برونزي رفيع، ثم ظللي تحت الرمش باللون البرونزي اللامع مع ترك داخل الجفن عاريا لتوسيع العين، واتركي شفاهك بمظهر نيود لإطلالة متوازنة.

عارضة دار bluetamburin
عارضة دار bluetamburin

اخترنا لك باليت:

  • ظلال العيون من هدى بيوتي Huda Beauty Obsessions Eyeshadow Palette in Sapphire
  • باليت ظلال العيون من لانكوم Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Bleu Hypnotique