خطوات عمل مكياج سموكي بلونين آيشادو فقط

مكياج سموكي بلونين ايشادو داكن أو ملون بعتبر من أبرز صيحات الجمال المنتظرة لاطلالاتك المقبلة في خريف 2021. فطبّقي بكثير من الاتقان والجاذبية، اجمل مكياج سموكي بلونين ايشادو فقط واحصلي على نظرة جريئة وخارجة عن المألوف.

تعلّمي بالصور خطوات عمل مكياج سموكي بلونين ايشادو فقط، مع اختيار الطرق البارزة لتحويله الى مكياج مشرق ومتجدد.

مكياج سموكي بلونين ايشادو براق

مكياج سموكي بلونين ايشادو براق من دار Christian Siriano

مكياج سموكي بلونين ايشادو اختاريه بتدرجات البني مع الذهبي للحصول على جمال بارز وفاخر في الوقت عينه. فانتقي من دار Christian Siriano مكياج سموكي مع التدرجات البنية القوية التي تغمر الجفون العليا باسلوب مسحوب الى الاعلى بطريقة عصرية وملفتة خصوصاً عند دمج التدرجات البنية المات مع الظلال الذهبية البراقة على تبرز على الجهة الداخلية للجفون العليا بطريقة ملفتة للنظر.

مكياج سموكي بلونين ايشادو ملون

مكياج سموكي بلونين ايشادو ملون من دار Versace

ولضمان الحصول على مكياج سموكي بلونين ايشادو ملون، يمكنك تطبيق من دار Versace بتدرجات الظلال الزرقاء الهندسية والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين وخطوط جريئة مسحوبة الى حدود الحواجب مع اضاءة حدود العينين الداخلية باللون الفضي القوي، والحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما تبرز في خريف 2021، اجمل رسمات مكياج سموكي بلونين ايشادو مع تمرير تدرجات الفضي البراق والقوي الذي يغمر كامل الجفون العليا والسفلى للعين بأسلوب بارز على خطى Mark Fast، الى جانب تمرير اللون الأسود المات وسط الجفون العليا للحصول على رسمات جريئة وبارزة.

مكياج سموكي بلونين ايشادو داكن

خطوات عمل مكياج سموكي بلونين آيشادو فقط

يمكنك عمل مكياج سموكي بلونين ايشادو فقط بأسلوب دار Braschi مع تمرير الظلال السوداء المات على كامل الجفون العليا للعينين مع ابراز التدرجات الداكنة بشكل مسحوب الى الخارج. ومع هذا الايشادو، يمكنك تمرير الظلال البنية الفاتحة على الجهة الداخلية للعيني، والحفاظ على الخطوط الموحدة والخالية من المكياج على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة للنظر وفاخرة.