النسخة الإلكترونية

رسمات مكياج ملفتة وعصرية من وحي روان بن حسين ..بالصور

مكياج عيون غرافيكي برونزي- صورة من اتستغرام خبير المكياج Sami Fares
1 / 5
مكياج عيون غرافيكي برونزي- صورة من اتستغرام خبير المكياج Sami Fares
مكياج ملون بنفسجي - صورة من انستغرام alberto_makeup
2 / 5
مكياج ملون بنفسجي - صورة من انستغرام alberto_makeup
مكياج عيون ذهبي مع الشفاه القوية - صورة من انستغرام خبير المكياج Sami Fares
3 / 5
مكياج عيون ذهبي مع الشفاه القوية - صورة من انستغرام خبير المكياج Sami Fares
مكياج مشمشي ناعم -  - صورة من انستغرام alberto_makeup
4 / 5
مكياج مشمشي ناعم - - صورة من انستغرام alberto_makeup
مكياج عصري ملفت - صورة من انستغرام خبير المكياج Sami Fares
5 / 5
مكياج عصري ملفت - صورة من انستغرام خبير المكياج Sami Fares

رسمات مكياج ملفتة وعصرية من وحي روان بن حسين تحقق لك إطلالة أنثوية جذابة. فمدونة الموضة الكويتية روان بن حسين تبهرنا دائما بأجمل رسمات المكياج المنوعة والعصرية التي تليق بجمالها الساحر، فنلقي نظرة معكم على مجموعة من اطلالات مكياج روان بن حسين لتستلهموا منها.

مكياج عيون غرافيكي برونزي

روان بن حسين واكبت المكياج البرونزي مع الصيحة الأكثر رواجا الى الآن برسمة العيون الغرافيكية العصرية بأنامل خبير المكياج Sami Fares سامي فارس. ارتكزت اطلالة روان على تظليل العين أولا بلون ترابي تمهيدي قبل البدء بتطبيق الظل البرونزي على كامل مساحة الجفون العلوية الى حدود الحاجب، من ثم رسم لها خبير المكياج الكحل الغرافيكي فوق كسرة العين وجعله متصلا بالخط الممدود بمحاذاة الرموش وبشكل مجنح لتبدو العين برسمة ملفتة. نسق مع هذا اللوك البلاشر واحمر الشفاه بالنغمة البرونزية ايضا. ويمكنك تطبيق هذه الإطلالة في سهراتك المسائية.

مكياج عيون ملون بنفسجي ومشمشي

في موسم خريف 2021، إكسري من رتابة الألوان الخريفية الترابية، واتجهي الى المكياج الملون والمشرق. اختاري على طريقة روان بن حسين مزج درجتنين مختلفتين من اللون البنفسجي وادمجيهما على الجفن العلوي مع اختيار اللون الداكن على الجفن المتحرك وهو مكياج بانامل المكيآب ارتست alberto ، والأهم ابراز الرموش بشكل جذاب عبر تطبيق الرموش المستعارة او طبقات الماسكارا المكثفة. ومرري ظلال بنفسجيا رفيعا تحت الرمش السفلي لجعل العين بمظهر مفتوح أكثر. نسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه الوردي المطفئ.

اختاري ايضا صيحة المكياج المشمشي من وحي روان بن حسين بالظلال واحمر الشفاه بنفس النغمة، وهو لوك مكياج طبقه لها المكيآب ارتست alberto . وهي ألوان دافئة تمنح اطلالتك النعومة والمظهر الراقي.

مكياج عيون ذهبي مع الشفاه الخمرية

لإطلالة تجمعين فيها ما بين العصرية والكلاسيكية، اتجهي بأسلوب روان بن حسين الى اختيار ظلال العيون الذهبية الناعمة التي تضفي بريقا ناعما على عينيك، وطبقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه المخملي باللون الخمري الساحر، وهو مكياج طبقه لها المكيآب ارتست سامي فارس. تناسب هذه الإطلالة المناسبات والإطلالات المسائية الفخمة.

شاهدي الصور واستوحي من روان بن حسين اطلالات مكياج ملفتة وعصرية.

×