أجمل صيحات مكياج مع حبيبات الستراس لاطلالات خريف 2021

مكياج مع حبيبات الستراس تعتبر من أجدد صيحات المكياج الرائجة في خريف 2021 للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف. فطبّقي بأساليب متعددة اجمل رسمات مكياج مع حبيبات الستراس البارزة والنافرة على الوجه لجعل اطلالتك جذابة.

تعلّمي طريقة تطبيق اجمل صيحات مكياج مع حبيبات الستراس لاطلالات خريف 2021، واختاري بطرق جديدة العديد من صيحات الجمال المنتظرة.

مكياج سموكي مع حبيبات الستراس

مكياج سموكي مع حبيبات الستراس النافرة من Coperni

مكياج مع حبيبات الستراس النافرة تبرز من خلال تمرير على كامل الجفون العليا للعينين الظلال الفضية البراقة مع حبيبات الستراس النافرة بدوائر متعددة الاحجام للحصول على نظرة ملفتة بأسلوب السموكي الساحر على طريقة دار Coperni. كما لا تتخلي عن مكياج عيون بارز بحبيبات الستراس الفضية التي تبرز على حدود الجفون العليا مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج للحصول على إطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

مكياج ناعم مع حبيبات الستراس

مكياج ملفت مع حبيبات الستراس النافرة من Courreges

ومن أجمل رسمات مكياج بارزة لاطلالات خريف 2021، اختيار حبيبات الستراس النافرة  بخطوط الايلاينر التي أتت هندسية عند الجهة السفلى للعينين من وحي دار Courreges بطريقة استثنائية مع توحيد لون البشرة بشكل طبيعي. كما اختاري طريقة عمل رسمات مكياج مع حبيبات الستراس الجريئة والدائرية البارزة على حدود العينين مع الظلال الفضية التي لفتت الانظار في عرض Mark Fast للحصول على مكياج عصري وناعم في الوقت عينه. ومع هذا المكياج، قومي بتمرير رسمات الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين من خلال سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا بشكل عصري ومتجدد.