النسخة الإلكترونية

إطلالات مكياج جذابة للبشرة السمراء من وحي ريهانا

مكياج ذهبي ناعم مع الشفاه القوية من وحي ريهانا
1 / 5
مكياج ذهبي ناعم مع الشفاه القوية من وحي ريهانا
مكياج بنفسجي للبشرة السمراء من وحي ريهانا
2 / 5
مكياج بنفسجي للبشرة السمراء من وحي ريهانا
مكياج عيون ذهبي للبشرة السمراء من وحي ريهانا
3 / 5
مكياج عيون ذهبي للبشرة السمراء من وحي ريهانا
مكياج معدني سموكي للبشرة السمراء من وحي ريهانا
4 / 5
مكياج معدني سموكي للبشرة السمراء من وحي ريهانا
احمر الشفاه البرغندي يليق بالبشرة السمراء
5 / 5
احمر الشفاه البرغندي يليق بالبشرة السمراء

إطلالات مكياج جذابة للبشرة السمراء من وحي ريهانا يمكنك تطبيقها بكل جرأة وجاذبية مع موسم خريف 2021. فالنجمة ريهانا من النجمات اللواتي يظهرن دائما برسمات مكياج متجددة وعصرية مع حرصها على اختيار ألوان تناسب بشرتها السمراء الجذابة، فتابعي بأسلوبها خطوات تطبيق إطلالات مكياج تناسب صاحبات البشرة السمراء.

مكياج بنفسجي ملفت من وحي ريهانا

ريهانا تحبذ اختيارات مكياج غير تقليدية وملفتة تتلائم مع لون بشرتها الداكنة. ويمكنك الاستلهام منها المكياج الملون بدرجة اللافندر البنفسجي بأسلوب مونوكروم جذاب. مرري الظلال البنفسجية الفاتحة اللون أولا بالدرجة البنفسجية ثم طبقي فوقها الظل البنفسجي بدرجة أدكن لجعل اللون بكثافة ملفتة خاصة عند زواية العين، ولا بد لك كذلك من توزيع الغليتر على الجفن العلوي لمنح العين الإضاءة الملفتة.

ريهانا

نسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه بالدرجة البنفسجية ايضا مع اللمعة البارزة لإطلالة ملفتة وغير تقليدية.

مكياج بالظلال الذهبية مع احمر الشفاه العنابي

من أكثر اطلالات المكياج التي لا تبطل موضتها، مزج الظلال الذهبية مع أحمر الشفاه بدرجة فاقعة او عنابية، وهي ألوان تناسب جداً صاحبات البشرة السمراء وتمنحهن الإطلالة الراقية والكلاسيكية. اختاري من وحي النجمة ريهانا تظليل الجفون العلوية اولا باللون الذهبي اللامع مع رسم شكل العين بالآيلانير الأسود المجنح، ولا بد ايضا من تطبيق الرموش المستعارة لمظهر عيون مفتوح وجذاب. نسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه المخملي العنابي بالنغمة اللماعة. كما يمكنك الاكتفاء بالظلال الذهبية بدون الايلانير مع احمر الشفاه الفاقع في اطلالة ثانية من وحي ريهانا تليق بالبشرة السمراء.

مكياج ريهانا

مكياج معدني سموكي من وحي ريهانا

واكبي صيحة المكياج المعدني الرائعة والمناسبة لأجواء الخريف والتي ايضا تلائم جدا صاحبات البشرة السمراء، واستوحي هذه الإطلالة من النجمة العالمية ريهانا. اختاري ظلال تمهيديا ترابيا ثم وزعي الظل المعدني بالنغمة الفضية او البرونزية على كامل الجفن العلوي، كذلك مرري ظلا رقيقا تحت الرمش السفلي مع تحديد العين من الأعلى بخط ايلانير أسود. اضيئي البشرة بالهايلايتر المعدني، واختمي اللوك باحمر شفاه برونزي جذاب.

مكياج برونزي من ريهانا

شاهدي الصور واختاري من وحي اطلالات ريهانا رسمات مكياج تناسب البشرة السمراء لموسم خريف 2021.

×