النسخة الإلكترونية

3 طرق مختلفة لتطبيق صيحة المكياج الملون للخريف من عروض الأزياء

1 / 3
2 / 3
3 / 3

صيحة المكياج الملون للخريف حضرت في عدد من عروض الأزياء لموسمي خريف شتاء 2021- 2022، فهذه الصيحة تمنح ملامح المرأة الإطلالة المبهجة والملفتة بعيدا عن الألوان الداكنة والقاتمة او الترابية، فتابعي معنا 3 طرق مختلفة لتطبيق هذا المكياج من وحي منصات دور الأزياء لهذا الموسم.

مكياج برغندي ملفت

في موسم خريف 2021، نحتاج الى تغيير جذري في إطلالات المكياج لكسر روتين مظهر فصل الصيف، فتحضر الألوان بالدرجات العنابية "البرغندي" بقوة سواء بالمكياج او الملابس. اختاري من وحي عارضة دار Brain & Beast المكياج الذي يرتكز على اللون بدرجات العنابي مع صيحة الخدود الموردة الى أعلى محيط العين كما سترين من خلال الصورة. وزعي ظلال العيون البرغندي فوق مساحة كامل الجفون الى خط الحواجب وأكملي التوزيع الى محيط جوانب الخد ليبدو اللون متصلا في صيحة ملفتة، ثم طبقي مع هذا الستايل احمر الشفاه البرتقالي اللامع، مع تسريحة الشعر المنسدل المبلل، لإطلالة عصرية ومشرقة مع موسم خريف 2021.

 عارضة دار Brain & Beast
 عارضة دار Brain & Beast

مكياج أزرق برسمة عيون غرافيكية

صيحة العيون الغرافيكية ما يزال وهجها حاضراً مع هذا الموسم، ويمكنك تطبيقها بأسلوب دار أزياء Anthony Rubio مع تطبيق أولاً رسمة العين بخط الكحل الأسود فوق ثنية الجفون، ورسم الخط بشكل نصف دائري، ثم تظليل المساحة باللون الأزرق التركوازي بأسلوب مجنح وعرض. بعدها اثني رموشك بآلة عقص الرموش مع تطبيق ضربات الماسكارا، والأهم الحفاظ على مظهر البشرة البرونزي، وتلوين الشفاه كذلك بالروج البرونزي ولا بد لك ايضا من تحديد الشفاه بقلم كونتور داكن لإبراز شكل الفم بطريقة جذابة وممتلئة.

دار أزياء Anthony Rubio
عارضة دار أزياء Anthony Rubio

مكياج سموكي أخضر

اللون الأخضر مناسب جدا على ملامحك في إطلالة موسم خريف 2021، فإختاريه بطريقة دخانية من وحي عارضة دار Brain & Beast . ظللي أولا محيط العين بلون تمهيدي، ولا بد بالطبع من تطبيق الكونسيلر أولا لاخفاء اسوداد حول العين. بعدها اختاري درجة ظلال خضراء داكنة ووزعيها على الجفون العلوية وتحت الجفون السفلية، والأهم إبراز شكل الرموش بأسلوب متفرق. وأضيئي البشرة بالهايلاتير مع تطبيق البلاشر الوردي واحمر الشفاه بنفس النغمة لإطلالة مشرقة.

عارضة دار Brain & Beast
عارضة دار Brain & Beast

شاهدي الصور واختاري إطلالات مكياج ملونة من وحي دور الأزياء لموسمي خريف شتاء 2021-2022.

×