صور أبرز إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان الجونة على مر السنوات

على مدار الأربعة سنوات الماضية، تألقت النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة بأجمل الإطلالات الجمالية المتنوعة بين الأسلوب الكلاسيكي او الستايل العصري الذي يواكب صيحات الموضة، فدعونا نستعيد من خلال الصور المرفقة مجموعة من اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان الجونة خلال السنوات الماضية وذلك قبيل ساعات قليلة من افتتاح الدورة الخامسة لهذا المهرجان مساء اليوم الخميس.

إطلالات مكياج النجمات على مر السنوات في مهرجان الجونة

تتحول السجادة الحمراء في مهرجان الجونة الى ساحة منافسة سنويا بين النجمات على أجمل الفساتين والإطلالات الجمالية ايضا والتي يواكبن فيها أساليب مكياج تتنوع بين الهادئة او العصرية وفق شخصية كل نجمة. ومن الإطلالات الملفتة للفنانة ياسمين صبري حضورها برسمة عيون ايلانير مجنح في احدى دورات المهرجان مع الفستان باللون البيج، وايضا في إطلالة اخرى لها سحرت الأنظار بمكياج الناعم مع الايلانير المجنح أثناء ارتدائها الفستان الأخضر.

النجمة درة التونسية بدورها تلفت الأنظار دائما بأسلوب مكياجها العصري خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة على مر السنوات، ونراها بأجمل الصيحات سواء من خلال استخدامها لرسمات عيون ملفتة أو ألوان تتناسب مع فساتنيها.

الإعلامية لجين عمران التي حضرت العام الماضي مهرجان الجونة، تألقت بمكياج وردي ملفت مع الكمامة الوردية، اما الفنانة امينة خليل فواكبت صيحة المكياج الملون الأخضر في احدى اطلالاتها ضمن فعاليات المهرجان، وكان لافتا ايضا قبل حوالي عامين حضور النجمة حلا شيحة بمكياج ناعم، كذلك اعتمدت على مر السنوات الاعلامية ريا ابي راشد المكياج الناعم والمشرق.

 

إطلالات شعر النجمات على مر السنوات في مهرجان الجونة

اختيارات النجمات لتسريحات الشعر خلال الأربع سنوات الماضية لمهرجان الجونة، جاءت مميزة ومناسبة لفساتين السهرة التي تألقن بها، فشاهدنا تنوعا كبيرا بين تسريحات شعر ذيل الحصان التي استهوت الكثيرات منهن مثل تارا عماد ورانيا يوسف، وبين تسريحات شعر الكعكة التي حضرت بقوة في اختيارات كل من ياسمين صبري ونسرين طافش وامينة خليل وبشرى، الى جانب تسريحات الشعر الويفي المنسدل كإطلالة الفنانة يسرا وحلا شيحة وليلى علوي.

رصدنا لكم مجموعة من إطلالات النجمات الجمالية على مر سنوات مهرجان الجونة لنستعيد معكم هذه اللحظات المميزة.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام، ومن حساب مهرجان الجونة على انستغرام.