صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 من عروض باريس

صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 برزت بشكل متجدد ضمن اسبوع الموضة في باريس، فسحرتنا العديد من رسمات المكياج التي تضفي جمالاً ملفتاً على اطلالاتك واختياراتك المقبلة. فتألقي بأجمل صيحات جمالية ساحرة مع الظلال الملونة وخطوط الايلاينر السوداء.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور افضل صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 من عروض باريس، وانتقي منها ما أعجبك أكثر.

صيحات جمالية مع الايلاينر السوداء

 

صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 تبرز من خلال تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة باللون الاسود والبارزة على خارج الجفنين العليا والسفلى بطريقة مجنحة من وحي دار Christian Dior، مع خطين متوازيين وغير محددة من الجهة الخارجية لتوسيع سحبة العينين. كما طبّقي صيحات جمالية ساحرة مع خطوط الايلاينر المترابطة والسائلة من دار  Courregesبخطين مجنّحين على الجفنين العليوي والسفلي للعينين بأسلوب مترابط ومسحوب الى الاعلى، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه المات.

صيحات جمالية مع الظلال الملونة

 

ومن ابرز صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 من عروض باريس، تمرير من دار VictoriaThomas اللون المرجاني الفاتح والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. وكوني مميزة واختاري من دار Lanvin صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 مع رسمات مكياج مضيئة بالتدرجات الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

صيحات جمالية مع احمر الشفاه القوي

 

كما لا تتخلي عن ابرز صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 مع احمر الشفاه المشرقة بتدرجات اللون المرجاني القوي واللماع الذي يضمن لك شفاه ساحرة ومشرقة من دار Giambattista Valli لجعل شفتيك استثنائية، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما انتقي من دار shi.RT صيحات جمالية ساحرة لربيع 2022 مع احمر الشفاه المشمشي المات مع رسمات العيون الطبيعية والخالية من المكياج.