خطوات مكياج بني خريفي وطرق تحويله لـ مكياج سموكي مسائي

مكياج بني خريفي يمكنك تطبيقه هذا الموسم بطرق ناعمة ومناسبة لساعات اننهار أو عبر تحويله الى مكياج سموكي مسائي. فطبّقي اجمل مكياج بني خريفي 2021 مع التدرجات الملفتة، لتحافظي من خلالها على جمالك الساحر.

تعلّمي بالصور خطوات تطبيق مكياج بني خريفي ساحر ومشرق، مع اختيار الطرق البارزة لتحويله الى مكياج سموكي مسائي.

مكياج بني خريفي ناعم

مكياج بني خريفي ناعم من دار Laura Biagiotti

مكياج بني خريفي طبقيه بتدرجات الظلال المات الفاتحة التي تضمن لك اطلالة عصرية وساحرة في الوقت عينه. فطبّقي من دار Laura Biagiotti مكياج بني خريفي فاتح من دون سحب اللون خارج حدود العينين للحفاظ على النظرة الملفتة والناعمة. كما قومي بتمرير اللون عينه على الجهة السفلى للعينين مع تمرير القلم البني الداكن داخل العينين بخطوط ناعمة ورفيعة. ولا تترددي في الحفاظ على البشرة الطبيعية مع تمرير البلاشر الوردي الطبيعي على كامل الوجه من دون تحديد أعلى الوجنتين بتدرجات داكنة للحصول على مكياج طبيعي وملفت للنظر في الوقت عينه.

مكياج بني خريفي سموكي

مكياج بني خريفي سموكي وبرونزي من وحي Christian Siriano

ومن أبرز خطوات تطبيق مكياج بني خريفي قوي وجريء يناسب اطلالاتك خلال السهرات، اختيار من وحي دار Christian Siriano مكياج سموكي مسائي مع التدرجات البنية القوية التي تغمر الجفون العليا باسلوب مسحوب الى الخارج بطريقة عصرية وملفتة خصوصاً عند دمج التدرجات الفاتحة والداكنة بطريقة ملفتة للنظر. ولضمان الحصول على مكياج بني خريفي، تمرير الخطوط السوداء العريضة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى.

مكياج بني خريفي ومات

مكياج بني خريفي سموكي من وحي Elisabetta Franchi

ومن أبرز خطوات تطبيق تطبيق مكياج بني خريفي بظلال برونزية مسائية، اختيار من وحي دارElisabetta Franchi التدرجات المات المسحوبة على كامل الجفون العليا بأسلوب جريء مع تكثيف الرموش السوداء لجعل اطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ومع هذا المكياج، يمكنك سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة بارزة مع أجمل ألوان أحمر الشفاه المشمشي الفاتح والمات لجعل مكياجك مشرقاً.