صور نور عمرو دياب تستعرض أحدث إطلالتها الجمالية في خطوبتها

نور عمرو دياب استعرضت أحدث إطلالتها الجمالية في خطوبتها من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على انستغرام، وبدت فيها بملامحها الطبيعية مع المكياج الذي تفضله برسمة الكحل الداكنة لعينيها ولون احمر شفاه هادئ، مع ترك بشرتها ايضا على طبيعتها بدون تغطية، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية الخاصة بصور اعلان خطوبتها بشكل رسمي.

نور عمرو دياب بمكياج ناعم في خطوبتها

نور دياب، ابنة النجم عمرو دياب، شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام، بمجموعة صور من جلسة تصوير خاصة بخطوبتها على شاب أجبني، واختارت نور الإطلالة الطبيعية والعفوية لملامحها كما عودت متابعيها، حيث أنها تطبق بنفسها المكياج وتسريحات الشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وارتكز مكياجها على تكحيل عينيها بالشكل المفضل لها حيث تحب رسمة العين الواسعة مع عدم تمرير الكحل داخل الجفن لإعطاء العين المظهر الواسع واليقظ، واستعانت بالظلال باللون المشمشي المتناغم مع الورود المتناثرة على فستانها، كذلك استخدمت نفس اللون المشمشي لشفاهها، مع لمسة بلاشر ايضا بلون مماثل.

واللافت بأنها تركت بشرتها بدون تغطية وعلى طبيعتها غير مبالية بظهور النمش، وايضا استخدمت رسمة حواجب داكنة مع الشعيرات المتفرقة لحواجبها.

تسريحة شعر نور عمرو دياب في خطوبتها

البساطة هي عنوان اطلالة نور عمرو دياب في جلسة التصوير الخاصة بخطوبتها حيث كسرت بذلك الإطلالات الجمالية الفخمة التي اعتدنا ان نراها على بنات النجوم، لتخط بالتالي نور عمرو دياب منهج جمالي خاص بها غير مبالية بأي انتقادات قد تتطال إطلالتها البسيطة والعفوية.

نور عمرو دياب

نور عمرو دياب اختارت ببساطة رفع شعرها للأعلى بكعكة منخفضة عشوائية مع خصل الغرة الطويلة على جانبي وجهها بالشعيرات المجعدة قليلاً، فيما زينت عنقها بسلسال ذهبي ناعم مع اسم "دياب" باللغة العربية، واكتفت بأقراط ناعمة، مع استعراضها لخاتم خطوبتها الثمين.

شاهدوا الإطلالة الجمالية لنور عمرو دياب في مناسبة جلسة تصوير خاصة بخطوبتها، وما رأيكم ببساطة إطلالتها؟.

صور نور عمرو دياب المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.