رسمات مكياج جذابة تناسب الملابس الوردية دعماً لمريضات سرطان الثدي

رسمات مكياج جذابة تناسب الملابس الوردية دعماً لمريضات سرطان الثدي تحقق لك هدفين، الأول وهو الهدف الإنساني بغية التوعية بحملات الفحوصات بسرطان الثدي الخاصة بشهر اكتوبر وتقديم الدعم للمريضات، والثاني إضفاء البهجة على ملامحك مع الموسم الخريفي، فتابعي معنا مجموعة إطلالات مكياج متنوعة تناسب الملابس الزهرية في شهر التوعية بسرطان الثدي.

إطلالات مكياج ناعمة مع الملابس الوردية

في شهر التوعية بسرطان الثدي، فإن أقل ما يمكن تقديمه هو المساهمة في حملات التوعية من خلال ارتداء اللون الزهري مع شهر اكتوبر، ويمكنك تنسيق معه إطلالات مكياج ملفتة لإكمال اطلالتك من وحي النجمات العرب. فإن كنت من محبات الملامح الناعمة، ننصحك بالإستلهام من إطلالة الفنانة جيسي عبدو مع ظلال العيون الوردي الخافتة حيث ينسحب هذا اللون ايضا على خدودها وشفتيها مع تسريحة الشعر المرفوع. وايضا اتجهي الى اللون الوردي بدرجة ناعمة على كامل مظهر مكياجك كما سترين من خلال اطلالة النجمة سيرين عبد النور.

جيسي عبده
جيسي عبده بمكياج وردي بانامل داني كامل - صورة من حسابها على انستغرام

ويمكنك تظليل العيون بالدرجة الترابية القريبة من لون بشرتك والاكتفاء بأحمر شفاه وردي على مثيل إطلالة روان بن حسين مع ملابسها الزهرية. اما مايا دياب فنسقت مع ملابسها الوردي إطلالة المكياج البرونزي الذي يعتبر صيحة رائجة ويلائم اطلالات الملابس الزهرية لتدعمي بالتالي حملات التوعية بسرطان الثدي في شهر اكتوبر الجاري.

إطلالات مكياج سموكي مع الملابس الوردية

الملابس الوردية تبعث رسالة أمل وتفاؤل لكل مريضات سرطان الثدي كما أنها تضيء على حملات التوعية في شهر اكتوبر، ويمكنك اختيار معها رسمات مكياج متنوعة. اتجهي الى المكياج الوردي السموكي بأكثر من درجة مدموجة على مثيل إطلالة النجمة نادين نجيم بمكياج طبقه لها خبير التجميل داني كامل.

نادين نجيم بمكياج وردي
نادين نجيم بصورة من حساب خبير التجميل داني كامل على انستغرام

ومن وحي أحدث إطلالة للنجمة السورية ديمة قندلقت على انستغرام، طبقي مكياج العيون السموكي الداكن مع الظل الوردي على الجفون، واكملي طلتك بالبلاشر واحمر الشفاه الوردي الى جانب إطلالة ملابسك بنفس اللون للمساهمة بالتوعية بسرطان الثدي.

النجمة بلقيس فتحي تلهمك ايضا مكياج وردي يتناغم مع ملابسها بلون مماثل، ويرتكز على دمج الظل الوردي أولا ثم تحديد شكل العين بالآيلانير الأسود المجنح الى حدود خط الحاجب السفلي، وختمت طلتها بالغلوس اللامع.

شاهدي الصور واستوحي من النجمات العرب اطلالات مكياج تناسب الملابس الوردية دعما لحملات التوعية بسرطان الثدي في شهر اكتوبر.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام وحساب خبير التجميل داني كامل.