صيحات مكياج مميزة لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

صيحات مكياج مميزة من اسبوع الموضة في ميلانو تابعناها في عروض ربيع وصيف 2022 مع اجمل رسمات المكياج العصرية التي تجعل جمالك في غاية الجاذبية والتميّز، فانتقي ابرز صيحات مكياج مميزة بتدرجات طبيعية أو ملونة للحصول على نظرة ساحرة.

اليك من خلال الصور ابرز صيحات مكياج مميزة لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو. فانتقي منذ الآن ما يعجبك منها.

صيحات مكياج ملونة

صيحات مكياج مميزة وجريئة من وحي دار Versace

صيحات مكياج مميزة لربيع وصيف 2022 يمكن ان تستوحيها من اطلالات دار Versace مع تمرير رسمات المكياج القوي والملون. فطبّقي بأسلوبها، ظلال هندسية ساحرة مع تمرير لوني الازرق والاخضر الفاتح بخطوط مسحوبة الى الخارج على كامل الجفون العليا، من دون دمج الظلال بعضها ببعض بطريقة تصل الى حدود الحواجب.

صيحات مكياج فضية

صيحات مكياج مميزة  باللون الفضي من Hui

كما تألقي بأجمل صيحات مكياج مميزة لربيع 2022 مع اختيار رسمات عيون عصرية بالظلال الفوشيا القوية والبارزة بشكل دائري وعريض على طريقة دار MSGM. كما طبّقي بأسلوب عارضات  Hui أجدد صيحات مكياج مميزة مع الظلال الفضية القوية والمتموجة بطريقة هندسية على الجفنين العلوي والسفلي الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي القوي والجريء.

صيحات مكياج مع الستراس

صيحات حبيبات الستراس على البشرة من وحي دار Etro

أما صيحات الجمال العصرية التي لفتت الانظار في أسبوع الموضة في ميلانو، فبرزت من خلال حبيبات الستراس النافرة باللون الفضي والتي تضمن لك مكياج هندسي وخارج عن المألوف. فحافظي على جمال البشرة الطبيعية مع تمرير بأسلوب دار Etro مكياج ناعم وطبيعي مع حبيبات متعددة الاحجام وفضية بارزة على الجهة السفلى للعينين.

صيحات مكياج مع الايلاينر

صيحات مكياج مميزة مع خطوط الايلاينر من دار Missoni

ومن ابرز صيحات مكياج مميزة لربيع 2022 خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة. وهذا ما شاهدناه خلال تمايل العارضات في عرض Missoni مع رسمات الايلاينر السوداء البارزة على الجفن العلوي للعينين بكثير من التميّز مع سحب الخطوط بطريقة ملفتة الى الخارج لتوسيع سحبة العينين بأسلوب ملفت.