أحدث إطلالات جنيفر لوبيز بالمكياج البني لخريف 2021

مكياج جنيفر لوبيز البني والساحر برز بشكل لافت في احدث اطلالة لها برفقة بين افليك. فمرة جديدة تخطف لوبيز الانظار ببشرتها السمراء وجمالها الساحر، فلا بد ان تطلعي على مكياج جنيفر لوبيز البني لمتابعة طرق تطبيقه بأسلوب جريء.

تابعي بالصور اجمل مكياج جنيفر لوبيز الساحر وتابعي اختياراتها بهذه التدرجات بطرق عصرية وأساليب متجددة في عالم المكياج.

مكياج جنيفر لوبيز البني

مكياج جنيفر لوبيز البني في اجدد اطلالة جمالية لها

مكياج جنيفر لوبيز ارتكز على تطبيق رسمات الظلال البنية بطرق عصرية وبارزة مع بشرتها البرونزية. فحرصت على تمرير الظلال البنية الفاتحة والبراقة على كامل الجفون العليا للعينين قبل تمرير التدرجات البنية الداكنة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مدموجة ومتموجة للحصول على نظرة ساحرة. كما برزت الظلال البرونزية الساحرة على الجفون السفلى للعينين بخطوط فاتحة وعريضة مع جعل الخطوط مترابطة ومسحوبة بأسلوب السموكي لضمان نظرة ساحرة ومشرقة لاطلالات خريف 2021. واللافت في مكياج جنيفر لوبيز اضاءة الوجنتين بصيحة البلاشر البرونزي المات والقوي اعلى الوجنتين، ولم تتخلى عن اجمل الوان احمر الشفاه البني اللماع والفاتح بطريقة تبرز حجم الشفاه مع عدم اهمال خطوط الكونتور الكريمي الداكن والعريض على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج جنيفر لوبيز البرونزي

مكياج جنيفر لوبيز البني البراق -الصورة من صفحة خبيرة التجميل Mary Phillips

وكانت النجمة جنيفر لوبيز قد اختارت في اطلالات جمالية سابقة، جرأة الظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمج هذه الظلال الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الذهبية الفاتحة. كما برز مكياج جنيفر لوبيز بأجمل خطوط الكحل الاسود البارز من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين للحصول على مكياج مشرق ومضيء.