صور أحدث إطلالات إليسا وما التغييرات التي خضعت لها

إليسا تصدرت اهتمام الجمهور بعد إطلالتها في حفل تلفزيوني على شاشة mtv مساء أمس حيث أحيت حفلة جوائز مؤسسة مي شدياق التي تكرّم الإعلاميين سنوياً منذ 10 أعوام، وبدت النجمة اللبنانية إليسا بتغييرات جمالية ملفتة في ملامحها، واعتمدت المكياج السموكي مع تسريحة الشعر الطويل المالس، فإطلعوا معنا على التفاصيل.

تغييرات لافتة في ملامح إليسا

النجمة اللبنانية إليسا خطفت أنظار الجمهور يوم أمس في أحدث حفلاتها الغنائية على شاشة mtv  حيث أحيت حفلة جوائز مؤسسة مي شدياق التي تكرّم الإعلاميين سنوياً منذ 10 أعوام، وظهرت إليسا بملامح أكثر جمالاً وجاذبية عن السابق، فبدت ببشرة مشدودة وتقاسيم وجه مصقولة جعلها بإطلالة شبابية، ويأتي ذلك بعد اطلالتها الأولى في حفلها بالسعودية والذي ترافق مع تقارير حول اجرائها لبعض عمليات التجميل الجديدة في وجهها، خاصة بعد نشرها صوراً سابقة لها بملامحها التي بدت فيها أكثر شبابا وجمالاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

 

إطلالة مكياج وشعر إليسا في أحدث حفلاتها

إليسا إعتمدت في الحفل الخاص بجوائز مؤسسة مي شدياق، على مظهر المكياج السموكي الداكن وهو البصمة الخاصة التي تميز أسلوبها بالمكياج منذ سنوات، فظللت عينيها باللون الداكن على كامل مساحة الجفن بشكل بارز مع استعانتها بالرموش المستعارة الطويلة، كما استخدمت ألوان المكياج البرونزي لبشرتها مع الشفاه النيود اللحمي، وبدت بإطلالة جذابة وأصغر من عمرها بسنوات مع ملامحها التي خضعت فيها لتغييرات جمالية لافتة.

أكملت إليسا إطلالتها في الحفل بتسريحة الشعر الطويل المالس والمنسدل على أكتافها والذي تمايلت به على المسرح بكل أنوثة، مع حفاظها على لونه الداكن مع اللمعة الجذابة.

وقبل حوالي شهر، أثارت إليسا الجدل الكبير بين الجمهور بعد كشفها عن صور جديدة لها بدت فيه بملامح مختلفة عن المعتاد وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة في ظل الحديث عن خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

شاهدوا بالصور والفيديو أحدث اطلالة جمالية للفنانة إليسا في أحدث حفلاتها الغنائية، وعل أعجبتكم؟.