صور نادين نجيم بإطلالة جمالية متشابهة مع ابنتها

النجمة نادين نجيم شاركت متابعيها على انستغرام بصورة حديثة لها من دون مكياج مع تسريحة شعر طبيعية مرفقة بصورة ايضا مع ابنتها هايفن التي بدت تتشابه معها في الملامح وتسريحة الشعر مع اختلاف لون الشعر والعينين، فتوقف الجمهور عند الشبه الكبير بين الأم ووالدتها وجمالهما اللافت.

نادين نجيم بإطلالة جمالية متشابهة مع ابنتها

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم نشرت على حسابها الرسمي عبر انستغرام صورة تضم صورتين لها ولإبنتها هيفين حيث أرفقت الصورة برسالة حب لصغيرتها عبرت فيها عن مدى سعادتها بهذه النعمة التي منحها اياها الله.

وبدت نادين نجيم في الصورة بإطلالة عفوية بدون مكياج مع البشرة النضرة، وتسريحة الشعر الطويل الويفي المردود الى الخلف، كذلك ظهرت ابنتها هيفين بإطلالة عفوية ملفتة مع نفس التسريحة لوالدتها.

وتوقف الجمهور عند الشبه الكبير بين الأم والأبنة من حيث تقاسيم الوجه وخاصة شكل العينين والأنف والفم، معتبرين بان ابنتها بدت نسخة مصغرة عنها لكن بلون شعر فاتح، وتغزلوا بجمال الأم وابنتها.

آخر اطلالات نادين نجيم الجمالية

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كانت خطفت الأنظار بجمالها قبل يومين في إطلالتها بفستان الزفاف في الحلقة النهائية من مسلسلها "صالون زهرة" حيث اعتمدت اطلالة ناعمة كما ظهورها في معظم حلقات العمل بمكياج ناعم وتسريحات شعر عفوية.

وارتكزت اطلالة نادين نجيم بشخصيتها "زهرة" في حفل زفافها على المكياج الخفيف بالظلال المدموجة بين اللون الترابي الحيادي مع الظل الذهبي الخافت، واعتمدت لشعرها تسريحة الشعر المرفوع.

وايضا فإن نادين نسيب نجيم لفتت الأنظار بإطلالتها بالمكياج البرونزي البراق في حفل الموريكس دور قبل حوالي أسبوعين.

شاهدوا صورة نادين نجيم وابنتها بإطلالة جمالية متشابهة ..وهل برأيكم تبدو الابنة عن عن والدتها؟.

الصور المرفقة من حساب نادين نجيم على انستغرام.