النسخة الإلكترونية

أبرز نصائح الجمال للمرأة الأربعينية من وحي النجمات العالميات

النجمة آيشواريا راي
1 / 5
النجمة آيشواريا راي
النجمة جيسيكا شاستن
2 / 5
النجمة جيسيكا شاستن
النجمة آن هاثواي
3 / 5
النجمة آن هاثواي
النجمة ديبيكا باديكون
4 / 5
النجمة ديبيكا باديكون
النجمة تشارليز ثيرون
5 / 5
النجمة تشارليز ثيرون

أبرز نصائح الجمال للمرأة الأربعينية من وحي النجمات العالميات اللواتي يشكلن الملهمات للمرأة في جمالهن. فالنجمات العالميات يحرصن على العناية بجمالهن بشكل مكثف بكونهن دائما تحت الأضواء، ويلجأن الى طرق العناية المختلفة سواء الطرق الطبيعية او الاستعانة بالمستحضرات التجميلية في الروتين اليومي، فتابعي معنا  أبرز نصائح الجمال للمرأة الأربعينية من وحي النجمات العالميات.

آن هاثواي

النجمة آن هاثواي من النجمات اللواتي يشتهرن بجمالهن الناعم والملامح الراقية مع البشرة النضرة التي تستخدم لها روتين جمالي يومي وأبرزه تطبيقها كريمات الترطيب اليومية الصباحية والمسائية والغنية بالمواد الجاذبة للمياه في الجلد، مثل حمض الهيالورنيك.

آن هاثواي تشدد ايضا على أن من اسرار شباب وجمال بشرتها هو الماء  الذي يساعدها على التخلص من جميع شوائب البشرة وطرد السموم من الجسم، مما ينعكس تألقا على بشرتها.

النجمة الشقراء تستعين بالخلطات الطبيعية التي تعدها بنفسها، فتستخدم مثلا مقشر العسل والترمس على بشرتها، كما تستخدم ماسك الموز والعسل لترطيب وتنعيم البشرة.

ديبيكا باديكون

النجمة البوليودية ديبيكا باديكون تسحرنا بجمالها الآسر وشباب بشرتها النضر، وتكشف في تصريحات سابقة لها بأن من أولى أسرار جمالها هو خطوة إزالة المكياج و تنظيف البشرة جيدا قبل النوم للمحافظة عل بشرة بمظهر صحي وساطع.

ديبيكا باديكون
ديبيكا باديكون

 ديبيكا باديكون تؤمن بأن ما نتناوله من الطعام ينعكس على جمال بشرتنا، لذا فهي تركز على المأكولات الطبيعية والخضار والفواكة مبتعدة عن المأكولات الجاهزة التي تحتوي على مواد تضر بالجلد وتؤدي الى شيخوخته، كما أنها لا تفوت كذلك استخدام كريمات الترطيب النهارية والليلية لمنح المرونة المطلوبة للبشرة.

جيسيكا شاستن

النجمة الشقراء جيسيكا شاستون  Jessica Chastainدائما ما تكشف بأن من أحد اهم اسرار جمال بشرتها هو استخدامها واقي شمسي ودمجه مع فيتامين "سي"، فهو يساعد في الحفاظ على نضارة بشرتها وحمايتها من اشعة الشمس البنفسجية، اما طريقة تطبيقه فتكمن من خلال توزيع سيروم  فيتامين سي قبل واقي الشمس.

 

آن هاثواي
النجمة آن هاثواي

جيسيكا شاستون تستعين كذلك بمكون زيت جوز الهند في معظم روتين عنايتها بجمالها حيث تؤكد فعاليته على البشرة والجسم والشعر لغناه بمضادات الأكسدة والفيتامين "ه" حيث تستخدمه كماسك للبشرة، وكحمام زيت للشعر مع وضعه ايضا على اطراف الشعر، كما ترطب شفاهها بها، وتستعمله ايضا لجسمها كمرطب ومبيض.

بريانكا شوبرا

النجمة السمراء بريانكا شوبرا التي تتصدر القائمة بين أجمل نجمات بوليوود، تبهرنا بشعرها القوي والصحي ذات المظهر مفعم بالجاذبية الأنثوية والذي يعود الى الطعام الصحي أولاً واستخدامها مرة في الأسبوع ماسك العسل والزبادي الذي يمنحها البريق لشعرها ويعزز من نموه بشكل صحي.

آيشواريا راي

النجمة الهندية آيشواريا راي Aishwarya Rai تكشف بأن من أحد أسرار جمالها استخدامها للوصفات الطبيعية للعناية بجمال بشرتها، فتطبق مثلا خلطة دقيق الحمص مع الحليب والكركم للتقشير، وماسك الزبادي والخيار كمرطب طبيعي للوجه.

النجمة الهندية آيشواريا راي
النجمة الهندية آيشواريا راي

كما أنها تعمد الى قص أطراف الشعر مرة كل 3 أشهر لزيادة نموه وطوله، كما تدلك فروة رأسها بماسك زيت الخروع الذّي يغذي الجذوع ويقوي البصيلات،

تشارليز ثيرون

النجمة تشارليز ثيرون Charlize Theron تبدو بشرتها بمظهر شبابي ونضر رغم سنوات عمرها التي تتجاوز الـ 46 عاما، وأكثر ما تركز عليه هو كريمات الترطيب والكريمات الغنية بالكولاجين، تنظيف البشرة من المكياج قبل النوم، تقشير البشرة مرة في الأسبوع، ولا تتخلى على الإطلاق عن تطبيق كريم الحماية من الشمس الذي يمنع ضرر اشعة الشمس ويحافظ على لون بشرتها الفاتح والخالي من التصبغات.

استوحوا من النجمات العالميات أسرار جمالهن، واتبعوا نصائحهن المرفقة للحصول على بشرة شابة ونضرة في كل المراحل العمرية.

×