رسمات مكياج برونزي وتسريحات شعر طبيعية في عرض شانيل لربيع 2022

عرض شانيل لربيع 2022 برز في اليوم الأخير من عروض الموضة في باريس مع طرح العديد من الصيحات الجمالية التي تجعل اطلالاتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه، فلا بد من مواكبة أبرز رسمات مكياج برونزي وتسريحات شعر هذه الدار لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة للنظر.

شاهدي من خلال الصور اجمل رسمات مكياج برونزي وتسريحات شعر طبيعية في عرض شانيل لربيع 2022، فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج برونزي ساحر

رسمات مكياج برونزي وتسريحات شعر طبيعة في عرض شانيل لربيع 2022

عرض شانيل لربيع 2022 لفت الانظار مع تطبيق اجمل رسمات المكياج البرونزي الساحر والملفت للحصول على جمال مشرق ومناسب لساعات النهار. فبرزت من خلال تمرير الظلال البرونزية الداكنة التي تبرز على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع الحرض على تمرير الخطوط البنية الرفيعة عند الجهة السفلى للعينين للحصول على إطلالة ساحرة واستثنائية لربيع 2022. كما حافظت مجموعة شانيل على اجمل الوان احمر الشفاه اللماعة بتدجات وردية الى جانب التدرجات المشمشية الفاتحة التي تتناسب مع كافة انواع البشرة.

تسريحات شعر طبيعية

تسريحات شعر بارزة في عرض شانيل لربيع 2022

واللافت تركيز دار عرض شانيل لربيع 2022 على اختيار كعادتها، تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، من خلال إبقاء الخصل منسدلة على الظهر مع الخصل العفوية وغير المصفصفة في العديد من الاطلالات الجمالية. أما أكسسوارات الشعر، فلفتت أنظارنا خصوصاً من خلال اكسسوارات شعر الباند الكريستالي البراق والبارز مع حبيبات اللؤلؤ والزخرفات النافرة من أعلى القطع بأسلوب ساحر وراق للمزج بين البساطة والجمال الملفت في الوقت عينه.