أروع إطلالات بيلا حديد الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات بيلا حديد الجمالية في غاية الجمال والجاذبية والنعومة في الوقت ذاته. وبمناسبة عيد ميلادها الـ25 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid خلال السنوات الأخيرة على السجادة الحمراء.

إطلالة أنثوية ناعمة من وحي بيلا

بدأت بيلا مشوارها في عالم عروض الأزياء عام 2012. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، استطاعت أن تخطف قلوب الجميع بجمالها الساحر وشخصيتها المذهلة التي زادت من جمالها. وهي اليوم من أشهر عارضات الأزياء العالميات، إلى جانب اختها الأكبر جيجي حديد  Gigi Hadid، وتشارك في العديد من عروض الأزياء وأسابيع الموضة حول العالم مع أشهر الماركات العالمية.

في عيدها الـ25.. إطلالات بيلا حديد الجمالية

الآيلاينر المسحوب مع الشعر المثبت

إطلالات مكياج أنثوية

دائماً ما تختار بيلا الإطلالات البسيطة لكن بأسلوب عصري ومرح. ابتداءً من البشرة، تحب اعتماد المكياج الخفيف والمضيء الذي يبرز جمال بشرتها الطبيعية المثالية بأجمل الطرق، مع لمسة الكونتور والبلاشر البارزة في منطقة الخدود وعلى البشرة بأكملها. وبالطبع، لا تكمل الإطلالة بدون الهايلايتر الذي ينير البشرة بأكملها.

أروع إطلالات بيلا حديد الجمالية على الإطلاق

ولمكياج العيون، تعتبر بيلا من عاشقات الإطلالات الترابية الخفيفة والجذابة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، هذه الإطلالة التي تعود إليها باستمرار على السجادة الحمراء منذ سنوات طويلة. وعندما تريد التغيير عن هذه الألوان الهادئة، تعتمد رسمات الآيلاينر الأسود المسحوب الدراماتيكية والغرافيكية الفريدة من نوعها.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي مثل معظم النجمات العالميات – تفضل درجات النيود الطبيعية اللامعة وتعتمدها في معظم الأوقات على السجادة الحمراء. لكنها تلجأ أحياناً إلى الألوان الجريئة مثل الأحمر الكلاسيكي وغيره.

تسريحات شعر عصرية

تسريحة كعكة الشعر المثبتة المثالية

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تتميز بالفعل باختيارها أروع التسريحات العصرية الخلابة، مثل كعكة الشعر المثبتة إلى الوراء التي تشتهر بها للغاية، إلى جانب تسريحة ذيل الحصان المثبتة أيضاً وجميع التسريحات المثبتة التي تعطيها لمسة مختلفة عن كل ما رأيناه على النجمات الأخريات، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في صورها وإطلالاتها.