رسمات مكياج بالآيلانير الأسود موضة خريف 2021 من وحي النجمات

رسمات مكياج بالآيلانير الأسود الداكن يتصدر موضة خريف 2021 مجددا، لكن هذا الموسم لا ينحصر بخطوط  ايلانير ذات طابع محدد، انما يمتد ليشمل رسمات الايلانير الكلاسيكية والرسمات العصرية ايضا ليلبي ذلك مختلف أذواق المرأة التواقة للرسمات الهادئة او المكياج الملفت والجريء بالايلانير الأسود، فتابعو معنا مجموعة اطلالات للنجمات العرب يمكن ان تستلهموا منهن هذه الموضة الرائجة.

رسمات مكياج ايلانير كلاسيكي

رسمات مكياج ايلانير كلاسيكي تحضر بشكل بارز في هذا الموسم الخريفي، فهذه الموضة صيحة تتجدد دائما وتستهوي العديد من النجمات العرب، وأحدثهن النجمة اللبنانية يارا التي أطلت برسمة عيون آيلانير رفيع ومجنح مع الهايلايتر الذهبي عند مدمع العين وأحمر الشفاه الفاقع، لتبدو بجمال لافت وكلاسيكي حيث يمكنك الاستلهام منها هذا اللوك لإطلالات مناسباتك المسائية.

مكياج هيفاء
مكياج هيفاء بصيحة الايلاينر صورة من حسابها على انستغرام

النجمة هيفاء وهبي ما تزال تعتمد صيحة الآيلانير الرفيع التي تمنحها إطلالة كلاسيكية وجذابة فتستخدم أولا الظلال الترابية السموكي ثم ترسم حدود العين بالآيلانير الرفيع المسحوب الى خارج حدود العين مع منح داخل الجفن العمق عبر تطبيق الكحل الأسود، وايضا لا تتخلى النجمة أمل العوضي عن البصمة الجمالية الخاصة بها برسمات الآيلانير الرفيع الممدود على كامل الجفن العلوي وتنسق معه أحمر الشفاه الفاقع.

رسمات مكياج ايلانير عصري

في موسم خريف 2021، اكسري من روتين مظهر مكياجك وتسلحي بالجرأة من خلال اعتماد رسمات ايلانير مبتكرة وعصرية. اختاري من مدونة الجمال روان بن حسين رسمة عيون بالآيلانير الغرافيكي الذي يأتي بخطين فوق الجفن العلوي، الأول عند طرف العين الخارجي والخط الثاني فوق مدمع العين. وبأسلوب النجمة سيرين عبد الوهاب لا تفوتي الصيحة الرائجة بالآيلانير العريض الغرافيكي مع سمة المكياج البرونزي بشكل عصري الى جانب الشفاه بالمظهر الهادئ النيود.

مكياج روان بن حسين
ايلانير عصري صورة من انستغرام روان بن حسين

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات أجمل رسمات آيلانير موضة خريف 2021.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.