اطلالات جمالية ناعمة للشابات من وحي هاجر أحمد

إطلالات جمالية ناعمة للشابات من وحي هاجر أحمد تحقق لها المظهر الأنثوي الرقيق والطبيعي. فالفنانة الشابة هاجر أحمد التي أقلقت الجمهور على حالتها الصحية في اليومين الماضيين بسبب إصابتها بفيروس كورونا، تتميز بجمالها الآسر مع تطبيقها لرسمات مكياج ناعمة وتسريحات شعر أنيقة تليق بالمرحلة العمرية للشابات، فنلقي نظرة معكم على أسلوبها بهذا الإطار لتستلهموا منها.

إطلالات مكياج هاجر أحمد

إطلالات مكياج هاجر أحمد تتسم غالباً بالنعومة والألوان الطبيعية الهادئة التي تناسب جمالها الآسر حيث تعد من إحدى جميلات الممثلات المصريات الشابات على الساحة حالياً. تركز هاجر أحمد على ظهور بشرتها بأسلوب نضر ومشرق خاصة مع تطبيق صيحة الهايلايتر. تختار كريم أساس بنغمة برونزية مع ألوان ظلال ترابية خفيفة  بتدرجات البيج والبني والبرونزي الى جانب الزهري الخافت، وتدمج هذه الألوان بشكل دخاني على مساحة جفونها العلوية، واحيانا تطبق خطوط ايلانير أسود مع مح العمق لعينيها بالكحل الداكن ايضا من دون التخلي عن الماسكارا المكثفة، ونراها تحبذ صيحة كونتور الشفاه مع الألوان الحيادية كتدرجات البني الفاتح والوردي الباهت.

تسريحات شعر هاجر أحمد

أسلوب هاجر أحمد في تسريحات الشعر ينطبق مع ستايل مكياجها الناعم. فهي تعشق إطلالات الشعر الطبيعي من خلال حرصها على اختيار تسريحات منسدلة لشعرها الطويل مع التموجات الويفي الجذابة الممتدة على كامل خصلات الشعر، الى جانب الغرة الطويلة والعالية قليلا عن جبينها، كذلك تطبق تسريحات شعر عصرية وانيقة كتسريحة شعر الكعكة المرفوعة.

ومن الرائع بأن هاجر أحمد تحافظ على لون شعرها الداكن والطبيعي بدون باللون البني الداكن والجذاب الذي يتناغم مع لون بشرتها وعينيها.

شاهدوا بالصور اسلوب اطلالات هاجر احمد الجمالية واستوحوا منها.

صور هاجر أحمد المرفقة من حسابها على انستغرام.