رسمات آيلاينر ملفتة باللون الأسود من عروض الموضة في باريس

رسمات آيلاينر ملفتة باللون الاسود طغت على العديد من عروض الموضة في ربيع وصيف 2022 مع تطبيق الخطوط الهندسية البارزة على الجفون العليا للعينين بأسلوب ملفت، فلا بد أن تواكبي اجمل رسمات آيلاينر ملفتة ومتجددة في عالم المكياج.

إليك بالصور اجمل رسمات ايلاينر ملفتة باللون الاسود من عروض الموضة في باريس لربيع 2022، فانتقي بأساليب عصرية العديد من الخطوط الهندسية.

رسمات آيلاينر ملفتة ورفيعة

رسمات آيلاينر ملفتة ورفيعة

رسمات آيلاينر ملفتة باللون الاسود الرفيع اختاريها بطرق عصرية وبارزة على الجفنين العلوي والسفلي. فانتقي من دار Courreges خطوط آيلاينر سائلة وكريمية مع الخطوط العصرية البارزة على الجفون العليا قبل سحب الخط الرفيع على الجهة الخارجية للجفون السفلى بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. كما طبّقي من وحي دار Christian Dior خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة باللون الاسود وقومي بسحبها على خارج الجفنين العليا والسفلى بطريقة مجنحة مع خطين متوازيين وغير محددة من الجهة الخارجية لضمان توسيع سحبة العينين، وللحصول على اطلالة شبابية مشرقة ومتجددة في عالم المكياج.

رسمات آيلاينر ملفتة وهندسية

رسمات آيلاينر ملفتة وهندسية

وللحصول على اطلالة جمالية ملفتة في ربيع 2022، اختاري تطبيق رسمات آيلاينر ملفتة باللون الاسود الرفيع مع الخطوط الهندسية المسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بطريقة غير مترابطة من الاسفل مع خطين مترابطين من الجهة الخارجية من وحي اطلالات دار Kochè. كما لا تتخلي عن رسمات آيلاينر رفيعة وبارزة بشكل دائري من وسط الجفنين العلوي والسفلي فقط مع التموجات الهندسية من Givenchy الى جانب الحفاظ على الفراغات الداخلية التي تضمن لك اطلالة خارجة عن المألوف في ربيع 2022.