النسخة الإلكترونية

أبرزي جمال عينيك مع هذه المستحضرات

مستحضرات مكياج لابراز جمال العيون - عارضة دار Courreges
1 / 10
مستحضرات مكياج لابراز جمال العيون - عارضة دار Courreges
عارضة دار Paul Costelloe
2 / 10
عارضة دار Paul Costelloe
ايلانير اسود عريض
3 / 10
ايلانير اسود عريض
دوتشي اند غابانا
4 / 10
دوتشي اند غابانا
عارضة دار Courreges
5 / 10
عارضة دار Courreges
Eye Collection Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
6 / 10
Eye Collection Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
عيون براقة للسهررات
7 / 10
عيون براقة للسهررات
ايلانير غرافيكي
8 / 10
ايلانير غرافيكي
مستحضرات مكياج لابراز جمال العيون
9 / 10
مستحضرات مكياج لابراز جمال العيون
رسمة عيون عصرية
10 / 10
رسمة عيون عصرية

مع تسليط أضواء الكواليس هذا الموسم على الإبداع الفني في ماكياج العيون، سنبدأ باكتشاف مجموعة ماكياج "فالنتينو"Valentino  الأنيقة التي أطلقت حديثا، من خلال أقلامها المزدوجة المخصصة للعيون. فمع الرأس الحبري السائل والطرف الثاني المزود بهلام تلوين متوفر في 4 خيارات لونية، إن هذه الأقلام التي تأتي مغلفة باللون الأحمر الزاهي تفوز بقلوبنا بكل تأكيد. ومن زخرفة العيون المرصعة بالأحجار البلورية الحالمة لدى "كوبيرني" Coperni، إلى الكحل الكثيف والبارز لدى "كوريج" Courreges، ومزيج الكحل الأبيض والآيلاينر الفحمي لدى "جيفنشي" Givenchy، أمامك لوحة ألوان ورسوم حرّة لتعبّري هذا الموسم عن حسك الإبداعي بلا قيود!

مستحضرات لإبراز جمال العيون

تعود بعض الصيحات مع لمسة مختلفة، فنرى هذه المرة الجفون الملونة بالأخضر القوي في عرض  "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli، حيث بدت عيون العارضات جريئة على خلفية متضاربة بتوهج طبيعي وحد أدنى من الماكياج على الملامح الأخرى؛ لهذه الإطلالة، استعيني بمجموعة "نيكس إبيكوير لاينر ستيكس" NYX EpicWear Liner Sticks. وارتقي برسم "عين القطة" مع "دولتشي أند غابانا فيلاين آيز شيمري باودر توب كوت دويو" Dolce & Gabbana Felineyes Shimmery Powder Top Coat Duo قلم البودرة المزدوج بدرجة "آيكونيك غولد"Iconic Gold  الثابتة عند الطرف الأول وواحدة من 3 درجات ديناميكية أخرى عند الرأس الثاني، فيكسو خط الآيلاينر التقليدي بطبقة برّاقة تناسب مزاج اللحظة.

كحل للعيون

تركّز دار "شانيل"CHANEL  دوما على التفاصيل، والقلم المنزلق "آي كولكشن ستيلو يو ووتربروف لونغ لاستينغ آيلاينر" Eye Collection Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner ملائم للسفر وحتى النادي الرياضي بتركيبته التي لا تتلطخ ولا تسيل، فجرّبي منه درجات "كاكي ميتال" Khaki Métal، أو "غري غرافيت" Gris Graphite، أو "فير إمرود" Vert Émeraude لإضفاء شرارة تلوين على حياتك! ولا يزال الخط المجنح الكلاسيكي جذابا، فامسحي خط الرموش العلوي على طريقة "كيت موس" بضربة ساحرة من "شانيل سينياتور دو شانيل إنتنس لونغوير آيلاينر بن" CHANEL Signature de CHANEL Intense Longwear Eyeliner Pen.

مكياج عيون للمناسبات

المناسبات الاجتماعية والفعاليات الكبيرة تعود شيئا فشيئا لتنعش نمط عيشنا وتستهل عصرا جديدا من الإطلالات المتألقة المدهشة. تومض طبقات الحبيبات البراقة فوق جفون الموسم الجديد، فاستمتعي بنثرها بتفنن مبدع مع "نيكس غليتر غولز ليكويد آيلاينر" NYX Glitter Goals Liquid Eyeliner، و"إبيك وير لاينر ستيك" Epic Wear Liner Stick القلم العصري المتوفر في درجات جريئة وخامات مختلفة مستوحاة من كواليس العروض.

دوتشي اند غابانا
اقلام دوتشي اند غابانا

واستعيني قبل هذه الخطوة بمستحضر "نيكس غليتر برايمر" NYX Glitter Primer الذي يعد الجفن لرشّة بريق حول العين دون تلطيخ وفوضى. واطلعي أيضا على أقلام "ميبلين كولور سترايك" Maybelline Color Strike الكريمية السهلة الاستعمال؛ من أجمل ألوانها "سباركل"Sparkle  و"فلاش"Flash . وثنائي الرأس اللبادي والكحل "ديورشو كولور غرافيست دويو آيلاينر" Diorshow Colour Graphist Duo Eyeliner يأتي في درجتي (001) و(002) ويشع بومضة تألق وإيجابية. الأزياء البارزة تلفت الأنظار إلى إطلالتك، والتصاميم المطعمة بنور ذهبي من "زاديغ إيه فولتير"Zadig & Voltaire تجتمع بماكياج عيون لحمي لامع وماكياج شفاه طبيعي، لتنسج خيوط أجواء خريف وشتاء 2021 العصرية المختلفة... وعنوانها العريض هو التخفيف من نزعة الـ"غرنج"، والاتجاه أكثر نحو رؤية رومانسية آسرة.

×