صيحات مكياج عصرية مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي

صيحات مكياج عصرية مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي يجعل إطلالتك جريئة ومميزة. تتميز الصفي بأسلوب مكياج ملفت وجريء مما يجعل إطلالتها مختلفة وبارزة، فتعتمد الألوان الجريئة والرسمات االملفتة والقوية، فاليك صيحات مكياج عصرية مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي.

صيحات مكياج عصرية مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي

صيحات مكياج عصرية مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي

  • مكياج جريء مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي
  • مكياج دخاني من إطلالات فاطمة الصفي

مكياج جريء مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي

صيحات مكياج عصرية مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي تشمل تطبيق مكياج جريء. اختارت الصفي في احدى اطلالاتها السابقة مكياج عيون على شكل خطوط هندسية باللونين الأصفر والأزرق. وللحصول على مكياج على مثيلها، اختاري اللون الأصفر وحددي الجفون بخط رفيع وصولاً الى الطرف الخارجي للحاجب. وأكملت الصفي اللون الأصفر على المنطقة الداخلية من الجفون السفلى. أما اللون الأزرق فاستخدمته مكان الكحل الأسود وقامت برسم خط من الجهة الداخلية للعين وصولاً الى اللون الأصفر على حدود الحاجب.

اختارت فاطمة الصفي ايضا اللون الأزرق وحددت به شفاهها على شكل كونتور نصفي من الجهة العليا للشفاه، والأصفر استعملته على الشفاه السفلى وكذلك استخدمته ككونتور نصفي، ثم طبقت اللون النيود على باقي الشفاه لإبراز الألوان القوية.  

مكياج دخاني بنفسجي من إطلالات فاطمة الصفي - صورة من حسابها على إنستاغرام

مكياج دخاني من إطلالات فاطمة الصفي

صيحات مكياج عصرية مستوحاة من إطلالات فاطمة الصفي تشمل تطبيق مكياج دخاني ملفت. فقومي بتحضير وجهك عن طريق تطبيق البرايمر لتثبيت المكياج لوقت أطول، وطبقي الكونتور لإبراز تفاصيل الوجه وإخفاء بعضها، ثم اختاري لون الظلال المناسب للون بشرتك، مثل اللون البنفسجي  أو الوردي لصاحبات البشرة السمراء. وقومي بملء الجفون من الجهة الداخلية الى الجهة الخارجية للعين بهذا اللون مع تطبيق القليل من اللون البراق على وسط الجفون وبعدها إختاري الكحل الأسود وقومي برسم خط عريض على خط الرموش العليا وصولاً الى خارج العين على طريقة الصفي، وخط كحل آخر على الخط السفلي للعيون. وأكملي مكياجك بلون أحمر الشفاه قريب من اللون البنفسجي للحصول على مكياج أنيق وراقي.