أروع إطلالات داكوتا جونسون الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات داكوتا جونسون الجمالية ناعمة وأنثوية للغاية، من تفاصيل المكياج إلى الشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ32 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الجميلة داكوتا جونسون Dakota Johnson خلال السنوات الأخيرة، وبالتحديد على السجادة الحمراء.

بدأت داكوتا مشوارها في عالم الفن عام 1999، وأدت عشرات الأدوار المختلفة طوال هذه السنوات في أفلام هوليوود الشهيرة، مثل 21 Jump Street، The Five Year Engagement، Black Mass، Fifty Shades، Bad Times at the El Royale، Wounds، The Lost Daughter، وغيرها الكثير والكثير أيضاً.

في عيدها الـ32.. إطلالات داكوتا جونسون الجمالية

أحدث إطلالات داكوتا الرائعة

إطلالات مكياج أنثوية

داكوتا من عاشقات الإطلالات الأنثوية الناعمة، وهذا يعني مكياج ناعم بألوان هادئة في معظم الأوقات. ابتداءً من البشرة، تحرص على اعتماد التغطية الخفيفة إلى المتوسطة التي تظهر من خلالها جمال بشرتها الطبيعية، وتركز على لمسة البلاشر في منطقة الخدود مع البرونزر الخفيف والإضاءة الطبيعية حول الوجه بأكمله أيضاً.

تسريحة كعكة الشعر الرخوة مع المكياج الناعم

وتحب الدرجات الترابية بالتحديد وتعتمدها على عيونها في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة. تكون الإطلالات أحياناً ناعمة وخفيفة، وأحياناً قوية بأسلوب السموكي. وتكمل اللوك بالرموش الأنثوية الطبيعية.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تختار داكوتا درجات عديدة من النيود والوردي إلى الأحمر الخفيف. لكن مثلما تلاحظين، دائماً ما تكون هذه الدرجات طبيعية وقريبة إلى لون شفاهها الطبيعي. وهذا مجدداً دليل على حبها للإطلالات الأنثوية الناعمة.

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المثالية

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، اللمسة الناعمة موجودة هنا أيضاً. طوال السنوات، عودتنا داكوتا على اعتماد تسريحات الشعر الطبيعية الأنثوية بدون أي إضافات، من الشعر المنسدل الطبيعي إلى التسريحات البسيطة مثل كعكة الشعر وذيل الحصان. لكن مع كل هذه الاختيارات، دائماً ما تعتمد داكوتا الغرة المتوسطة التي أصبحت جزء أساسي من إطلالاتها.