رسمات مكياج ناعمة ومشرقة لإطلالات النهار من عروض باريس للموضة

رسمات مكياج ناعمة ومشرقة لاطلالات النهار تبرز في ربيع وصيف 2022 مع اختيار العديد من الألوان الهادئة والتدرجات المشرقة التي تضمن لك الجمال والتميّز في الوقت عينه. فلا بد من مواكبة احدث رسمات مكياج ناعمة وملفتة لجعل نظرتك ساحرة في المواسم المقبلة.

إليك بالصور احدث رسمات مكياج ناعمة ومناسبة لاطلالات النهار، لتكون من اختيارك بأساليب عصرية من عروض باريس للموضة.

رسمات مكياج مرجانية

رسمات مكياج مرجانية ساحرة من دار VictoriaThomas

رسمات مكياج ناعمة ومشرقة لاطلالات النهار يمكن أن تختاريها من عروض الموضة في باريس مع تمرير الظلال الملونة على عينيك. فاختاري من دار VictoriaThomas رسمات مكياج مضيئة وناعمة مع تمرير اللون المرجاني الفاتح والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. وكوني مميزة واختاري رسمات مكياج مضيئة مع التدرجات المشمشية الفاتحة والمات بعض الشيء بطريقة مسحوبة على الجفون العليا والسفلى، لتوسيع سحبة العينين وجعلها أجمل.

رسمات مكياج بيضاء

رسمات مكياج ناعمة مع الظلال البرونزية من دار Valentino

كما اختاري لاطلالات النهار في صيف 2022، اجمل رسمات مكياج ناعمة مع الظلال البيضاء المات البارزة على الجفون العليا، مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال اللماعة من وحي دار Valentino . فطبّقي هذه الظلال مع البشرة البيضاء واحرصي على تكثيف طبقات الرموش الطبيعية وابراز الفراغات الكبيرة بين الشعيرات.

رسمات مكياج زهرية

رسمات مكياج ناعمة  وبرونزية من دار Balmain

ولتحصلي على رسمات مكياج بسيطة ومميزة في ساعات النهار، اختاري لاطلالات صيف 2022، تمرير الظلال البرونزية الساحرة على الجفون العليا للعينين من وحي دار Balmain مع الخطوط البنية العريضة التي تبرز بموازاة الجفون السفلى للعينين بأسلوب ساحر. كما طبّقي اجمل رسمات مكياج بسيطة مع الظلال الزعرية المسحوبة الى خارج الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة مع البلاشر الوردي أعلى الوجنتين، لضمان نظرة ساحرة ومشرقة في الوقت عينه. ولا تتخلي عن خطوط الآيلاينر الرفيعة جداً والتي تبرز بموازاة الجفون العليا للعينين مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة من وحي دار Valentino وتحديد الجهة الداخلية للجفون العليا بأقلام مضيئة من خلال الخطوط الرفيعة البيضاء لضمان رسمات مكياج ناعمة ومشرقة.