صور إطلالات النجمات الجمالية في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

إطلالات النجمات الجمالية اللواتي شاركن او حضرن حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 في دبي تميزت بالرقي حيث لفتت النجمة الإماراتية أحلام الأنظار بإطلالتها المتألقة أثناء تأديتها اغنية على المسرح، واختارت النجمة العالمية إيلي غولدينغ إطلالة ناعمة مع المكياج الهادئ وتسريحة الشعر الويفي، وايضا أطلت كل من مدونتي الموضة نهى نبيل وجيسكيا قهواتي بإطلالتين مشرقتين فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالات النجمات اللواتي شاركن في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 في دبي.

إطلالات مكياج النجمات في حفل افتتاح إكسبو 2020

إطلالات مكياج النجمات في حفل افتتاح إكسبو 2020 جاءت ملفتة وأنيقة حيث اختارت المطربة الإماراتية أحلام المكياج السموكي المدموج بين اللونين الأزرق والذهبي المتماهي مع القفطان الفخم الذي ارتدته أثناء تأديتها لأغنيتها في الحفل، وايضا تميزت النجمة العالمية إيلي غولدينغ  بإطلالة ناعمة مع المكياج الهادئ الذي ناسب بشرتها الفاتحة وشعرها الأشقر.

مدونة الموضة جيسكيا قهواتي التي نشرت مجموعة من صورها على انستغرام أثناء تواجدها في حفل اكسبو دبي 2020، اتجهت الى المكياج السموكي الترابي مع احمر الشفاه الحيادي، بدورها اختارت الاعلامية ومدونة الموضة الكويتية نهى نبيل المكياج السموكي في اطلالتها بهذا الحفل المميز.

 

إطلالات شعر النجمات في حفل افتتاح إكسبو 2020

تألقت النجمات اللواتي شاركن في حفل افتتاح معرض اكسبو 2020 في دبي بتسريحات شعر راقية ملفتة، فإتجهت الفنانة أحلام نحو تسريحة الشعر الريترو المتناسبة مع أجواء المسرح واغنيتها الترحيبة بالزوار في حفل الافتتاح، كذلك اختارت نهى نبيل الشعر الويفي الطويل مع صيحة اللون الأومبردي المدموج بين الظل البني والاشقر.

 

اما النجمة العالمية إيلي غولدينغ فتألقت بتسريحة شعر منسدلة ناعمة مع التموجات الخفيفة في نهاية الشعر، بينما اتجهت جيسيكا قهواتي نحو تسريحة شعر عصرية من خلال اختيارها تصفيفة ذيل الحصان مع مقدمة الشعر المشدودة من الأمام، فبدت بجمال ناعم وملفت.

الصور المرفقة من فيديوهات الحفل على يوتيوب وحساب اكسبو 2020 على نستجرام، وحساب انستغرام كل من نهى نبيل وجيسكيا قهواتي.