تفاصيل إطلالة الفنانة أحلام الجمالية في حفل افتتاح إكسبو 2020 بدبي

النجمة الإماراتية أحلام خطفت الأضواء في إطلالتها في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي الذي أدت فيه أغنية احتفالًا بهذه المناسبة، وغنتها بـ3 لغات مختلفة بمرافقة أوركسترا الفردوس على المسرح، وتألقت أحلام بتسريحة الشعر الطويل الويفي مع المكياج السموكي الجذاب، ما جعلها تبدو بإطلالة مبهرة خاصة مع فستانها الأزرق بالطابع الملوكي، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي.

إطلالة أحلام الجمالية في افتتاح إكسبو 2020 بدبي

النجمة الإماراتية أحلام أبهرت الجمهور والحاضرين بغنائها وإطلالتها الملوكية في في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي، فإرتدت قفطانا فخماً باللون الأزرق الملوكي ومطرزا بالتفاصيل الذهبية، ونسقت معه رسمة مكياج سموكي ارتكزت على الظلال الزرقاء الملونة والظلال الذهبية المتماهية مع ثوبها الأنيق، مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي، فبدت بجمال راقي وملفت.

أحلام اطلت ايضا بتسريحة شعر راقية وكلاسيكية في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي، فإختارت الشعر الويفي المتوسط الطول بلمسات الريترو مع الفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، والشعر المسدل على الأكتاف والظهر بالتموجات الدائرية الجذابة، مع حفاظها على لون شعرها الأسود الداكن واللامع، فتصدرت إطلالتها المتكاملة حديث رواد السوشيال ميديا الى جانب تأديتها أغنية بـ3 لغات مختلفة وهم العربية والإنجليزية والفرنسية حيث رافقتها أوركسترا الفردوس على المسرح.

وأقيم أمس الخميس حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي، والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم الذين عبروا عن مدى سعادتهم في الحدث الأبرز والأضخم عربيًا وعالميًا، ومن بينهم النجم السعودي محمد عبده والفنان الإماراتي حسين الجسمي والنجمة الإماراتية أحلام.

 

إطلالة أحلام قبل حفل اكسبو 2020

النجمة أحلام كانت قد نشرت صورًا لها على انستجرام وتويتر لحظة وصولها الى مقر اقامتها استعدادا لحفل اكسبو دبي 2020 فظهرت بالحجاب على الرأس مع المكياج الترابي مرتدية النظارة الشمسية السوداء الى جانب ارتدائها عباءة باللون الحيادي، وأعريت عن سعادتها العارمة بمشاركتها في حدث مثل هذا الحدث العالمي الضخم.

وتتميز إطلالات الفنانة أحلام الجمالية في مختلف المناسبات بالكثير من الرقي والفخامة مع رسمات المكياج السموكي والعصرية الى جانب تسريحات الشعر الراقية.

الصور المرفقة من فيديوهات الحفل على يوتيوب وحساب اكسبو 2020 بانستجرام