أبرز رسمات مكياج وتسريحات شعر من عرض ديور Dior لربيع 2022

مكياج وتسريحات شعر ربيع 2022 برزت في عرض ديور Dior التي سحرتنا ضمن مواكبتنا اجمل عروض الموضة في باريس. فلا بد من اختيار اجمل مكياج وتسريحات شعر ربيع 2022  مع مواكبة سحر الايلاينر الاسود والتسريحات الشبابية.

مباشرة من منصة عرض ازياء ديور Dior الباريسي، إليك ابرز رسمات مكياج وتسريحات شعر لربيع 2022.

مكياج ديور مع الايلاينر

مكياج ديور مع الايلاينر المجنح

مكياج عرض ديور Dior لربيع 2022 تميّز باطلالة طبيعية وموحدة مع الإبتعاد عن التفاصيل الداكنة. كعادتها حافظت الدار على البشرة الخالية من كريم الاساس الداكن واختارت الاطلالة النقية والطبيعية. واللافت في مكياج عرض ديور Dior لربيع 2022 اختيار خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة باللون الاسود والبارزة على خارج الجفنين العليا والسفلى. كما لفتنا في عرض ازياء ديور Dior خطوط الايلاينر السوداء المجنحة بطريقة مجنحة الى الاعلى مع  خطين متوازيين لضمان توسيع سحبة العينين، مع الحفاظ على احمر الشفاه الطبيعي والمات على الشفاه لاطلالة شبابية ومشرقة.

تسريحات شعر ديور مع ذيل الحصان

مكياج ديور مع الايلاينر المجنح والرفيع

ومن ابرز تسريحات شعر ربيع 2022 من عرض ديور Dior التألف بأجمل الموديلات المرفوعة الى الاعلى مع ذيل الحصان العالي والطبيعي، الى جانب شد الشعر بكثير من البساطة. كما برزت تسريحات شعر الضفائر الافريقية المفرغة والمسحوبة الى الاعلى في عرض ديور للحصول على اطلالة شبابية مشرقة وبارزة، الى جانب تسريحات شعر الكاريه المبللة والمسحوبة الى الخلف.

الوان اظافر ديور النيود

تسريحات شعر ديور مع الوان الاظافر النيود

بالنسبة لألوان الاظافر التي رافقت هذا العرض، ففضلّت ديور Dior التركيز على الوان النويد اللماعة والهادئة بأساليب مناسبة لاطلالات النهار.