مكياج سموكي ناعم من وحي أحدث اطلالة لـ ريا أبي راشد

خطوات مكياج سموكي ناعم من وحي أحدث اطلالة لـ ريا أبي راشد. تعتبر الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من إحدى الملهمات للمرأة بطريقة مكياجها الناعمة والراقية في المناسبات مع إبراز جمالها الطبيعي بشكل متوهج وأنيق، فنشرت خلال الساعات الماضية أحدث اطلالة لها في حفل افتتاح آخر فيلم لدانيال كريغ بدور العميل 007، وظهرت بإطلالة ناعمة ومشرقة، فتابعوا معنا خطوات مكياجها لتتألقوا على طريقتها.

خطوات مكياج سموكي ناعم من وحي أحدث اطلالة لـ ريا أبي راشد

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة خطوة لا بد منها قبل تطبيق المكياج للتخلص من افرازات الزيوت الزائد والشوائب، ما يجعل مكياجك بمظهر مثالي وثابت. قومي بشطف الوجه بالغسول ثم بالتونر قبل غسله بالماء البارد او تمرير مكعب ثلج لتثبيت المكياج وتصغير المسامات. وجففيه للبدء بتطبيق المستحضرات لتتألقي على طريقة ريا أبي راشد.

ترطيب البشرة

اختاري كريم مرطب خفيف للبشرة يعمل على محاربة جفاف الطقس الخريفي وانتظري حوالي دقائق لكي يمتصه الجلد قبل المباشرة بتوزيع المستحضرات الأخرى.

ترطيب البشرة

اخترنا لك كريم الترطيب من ديور Dior Hydra Life Intense Sorbet Crème.

مكياج بشرة ريا ابي راشد

والآن حان دور البرايمر الذي يمنحك ملمس بشرة مخملي، ثم ابدئي بتوزيع كريم الأساس المتوافق مع لون بشرتك من خلال الفرشاة المخصصة وادمجيه جيدا على كامل الوجه مع استخدام الكونسيلر الملون بحال كنت تعانين من تصبغات جلدية. ويمكنك تطبيق لمسات خفيفة من كونتور الوجه لجعله مصقولاً على الجوانب وتصغير الأنف. وانهي مكياج البشرة بتمرير البودرة المضغوطة، ثم الهايلايتر على الأماكن المخصصة للوجه.

ريا ابي راشد 2021

  • اخترنا لك برايمر لومينوس سيلك هايدريتينغ Luminous Silk Hydrating Primer من جيورجيو أرماني.
  • البودرة المزدوجة من مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana التي تشتمل على ثنائي مثالي من هايلايتر لإبراز التألق الطبيعي للبشرة.
  • كريم أساس " لو تان أولترا تونو" LeTeint Tenue من " شانيل" CHANEL.

مكياج عيون ريا ابي راشد

مكياج عيون ريا أبي راشد في احدث اطلالة لها تميزت بالنعومة والجاذبية، فطبقت أولا ظلال عيون تمهيدية ترابية على كامل مساحة الجفن العلوي، ثم مررت بفرشاة رفيعة ظل أسود خفيف بمحاذا الرموش العلوية وأضاءت زواية العين بالغليتر الذهبي المشرق لتبدو عينيها متوهجة. وختمت طلتها بالرموش الطويلة مع طبقات الماسكارا التي جعلت رموشها مثنية للخلف بطريقة جذابة تساعد على فتح العين بشكل أكبر.

ماسكارا

  • اخترنا لك ماسكارا Charlotte Tilbury Full Fat Lashes لرموش كثيفة وطويلة.

مكياج شفاه ريا ابي راشد

ريا ابي راشد اكملت مكياجها بمظهر شفاه هادئ من خلال اختيارها للون حيادي قريب من لون بشرتها، مع تحديد الشفاه بقلم كونتور أدكن بدرجتين من الروج. جربي أحمر الشفاه GUCCI Rouge à Lèvres Satin Lipstick 200 blaze of noon  .