مكياج حلا شيحة وما التغيير الذي أجرته بعد عودتها للحجاب

حلا شيحة عادت وخطفت الأضواء مجددا بأحدث اطلالة لها بعدما نشرت صورة لها بالحجاب عبر حسابها على انستغرام أكدت فيها عودتها إليه عقب خلعها لغطاء الرأس قبل فترة ماضية، وظهرت بجمال ناعم وملفت مع ألوان المكياج الهادئ، فما التغيير الذي أجرته على مظهر مكياجها بعد عودتها للحجاب.

أحدث اطلالة جمالية لـ حلا شيحة بالمكياج

الفنانة المصرية حلا شيحة استحوذت على اهتمام رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما أكدت عودتها للحجاب بعد فترة من خلعه لها وزواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، فأطلت بالتالي بغطاء الرأس باللون الوردي الباستيل مع التحجيبة على مقدمة الرأس باللون البنفسجي، فغطت شعرها بكامله في خطوة منها أكدت عودتها للحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وما كان لافتاً ايضا ظهورها بمكياج ناعم جدا مع اطلالة الحجاب بعدما كانت سابقا تطل برسمات مكياج وألوان أكثر قوة، لكنها اختارت هذه المرة المكياج الناعم جداً بظلال سموكي ترابية خفيفة مع الرموش البارزة بالماسكارا السوداء، ثم لونت شفاهها بأحمر الشفاه الوردي الخافت لتبدو بإطلالة ناعمة ومشرقة.

إطلالات حلا شيحة السابقة

حلا شيحة كانت قد اطلت بالعديد من الإطلالات الجمالية الملفتة والناعمة بدون حجاب قبل زواجها مجددا من معز مسعود، واعتمدت غالبا على تسريحات الشعر المتوسط الطول باللون الداكن البني او الأومبري مع الخصلات الشقراء، ونوعت بين تسريحات المالس وتسريحات الويفي مع الغرة الجانبية.

حلا شيحة
حلا شيحة باطلالة سابقة لها من حسابها على انستغرام

اما مكياجها فاختارت التنويع بين الألوان القوية في جلسات التصوير وبين الألوان الهادئة في اطلالاتها اليومية التي كانت نشرتها سابقا عبر حسابها على انستغرام.

شاهدوا أحدث اطلالة لـ حلا شيحة بعد عودتها بالحجاب والتغيير الذي اجرته على مكياجها.