إطلالة كيت ميدلتون الجمالية متجددة في افتتاح آخر فيلم لدانيال كريغ 007

إطلالة كيت ميدلتون الجمالية خطفت الانظار خلال تألقها برفقة الأمير ويليام في حفل افتتاح آخر فيلم لدانيال كريغ بدور العميل 007. فبدت إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في غاية التميّز مع رسمات المكياج الناعمة وتسريحات الشعر الراقية التي ميّزتها عن الاطلالات السابقة.

اليوم لا بد أن نواكب احدث اطلالات الدوقة كيت ميدلتون الجمالية. فتابعي معنا، هل تخطّت التوقعات في هذا العرض.

مكياج ساحر وبرونزي

طلالة كيت ميدلتون الجمالية ملفتة برسمات المكياج البرونزي

إطلالة كيت ميدلتون الجمالية سحرتنا بمكياج ساحر ومشرق خصوصاً أنها وضعت الظلال البرونزية الساحرة على الجفون العليا للعينين بتدرجات بارزة بأسلوب السموكي المشرق. كما برزت جمال عينيها مع خطوط الآيلاينر الاسود الرفيع والمحدّد على الجهة العليا للعينين بأسلوب ناعم على الجفون العليا، وعلى حدود الجفون السفلى للعينين، اختارت الخطوط البنية الرفيعة والمترابطة مع الجهة العليا. وكعادتها لم تتخلى عن طبقات الماسكارا الكثيفة، الى جانب الوان عن البلاشر البرونزي المشرق الذي وضعته بشكل دائري على أعلى الوجنتين، مع أحمر الشفاه الزهري اللماع والفاتح.

تسريحات شعر مرفوعة

إطلالة كيت ميدلتون الجمالية متجددة في افتتاح آخر فيلم لدانيال كريغ 007

بالنسبة لتسريحات الشعر، بدت إطلالة كيت ميدلتون الجمالية عصرية وراقية في الوقت عينه. فانتقت تسريحات الشعر المرفوعة والتي تأتي مسحوبة الى الخلف مع الخصل المترابطة والملفولة بشكل عريض على الجوانب. وهذه المرة اختارت سحب الشعر مع الغرة الجانبية المسحوبة الى الخلف مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين كما كانت تفعل في إطلالاتها سابقة.