4 إطلالات لـ نادية الجندي في فترة شبابها وجمالها حديث الجمهور

نادية الجندي تصدرت اهتمام الجمهور بإطلالاتها الجمالية بعدما نشرت على حسابها على انستغرام مجموعة صور لها بالأبيض والأسود من أرشيف ذكرياتها في فترة شبابها، فبدت بجمال ملفت، وتغزل الجمهور بإطلالاتها وتوقف ايضا عند طريقة المكياج وتسريحات الشعر التي كانت رائجة في تلك السنوات الغابرة.

إطلالات نادية الجندي في فترة شبابها

الفنانة نادية الجندي نشرت 4 صور لها من أرشيفها بالأبيض والأسود في فترة شبابها وتألقها بمشوارها الفني، وظهرت في الصور بجمال لافت جعلها تتصدر حديث الجمهور بجمالها الطبيعي.

وفي الإطلالة الأولى، بدت نادية الجندي بمكياج عيون قوي مع الأيلانير والرموش المستعارة، ونسقت مع لوكها هذا تسريحة شعر كيرلي على شكل هرم، وبدت بجمال مبهر.

في اطلالتها الثانية، واكبت نادية الجندي صيحة الحواجب العريضة والمرفوعة مع العيون المحددة بالكحل الأسود، واطلت بتسريحة شعر كلاسيكية مرفوعة مع الغرة الجانبية.

اما اطلالتها الثالثة، فإعتمدت تسريحة الشعر الريترو القصير التي كانت رائجة جدا في تلك الفترة بين نجمات الزمن الجميل وبطلات الأفلام السينمائية، واعتمدت رسمة الحواجب المقوسة مع احمر الشفاه الداكن والعيون المحددة بالآيلانير.

واخيرا، اطلت نادية الجندي في صورتها الرائعة بتسريحة الشعر الكيرلي القصير بالخصل الملتفة، مع صيحة الرموش المتفرقة والعيون الواسعة...وجميع اطلالاتها لاقت اشادات واسعة من الجمهور الذي تغزل بجمالها الطبيعي واعتبر بأنها لم تفقد حتى اليوم جمالها رغم تجاوزها سن الثمانين عاماً.

وعلقت الفنانة نادية الجندي على الصور: "زمان أبيض وأسود، صورة نادرة".

نادية الجندي وأحدث اطلالاتها

نادية الجندي ما تزال الى اليوم تحافظ على جمالها وجاذبيتها وتشتهر بجمال عيينها الواسعتين وأنفها الذي ترفض ان تجري له عمليات تجميل حيث تعتبر بأنه احد سمات جمالها، لكنها تواكب كغيرها من النجمات بعض التقنيات التجميلية للمحافظة على شباب بشرتها كحقن البوتوكوس والفيلر.

شاهدوا اطلالات نادية الجندي في فترة شبابها، وما رأيكم بجمالها الطبيعي في تلك الفترة؟

صور نادية الجندي من حسابها على انستغرام.