أجمل ألوان أحمر شفاه نيود لإطلالات ربيع 2022 من ميلانو

الوان احمر شفاه نيود ناعمة ومناسبة لكافة انواع البشرة تبرز بشكل لافت في عروض الموضة في ميلانو لموسم ربيع 2022 مع انتقاء التدرجات المات واللماعة التي تجعل شفتيك أكبر، فلا تتخلى عن اجمل الوان احمر شفاه نيود بأسلوب طبيعي مع العديد من رسمات المكياج.

رصدنا لك بالصور، اجمل الوان احمر شفاه نيود لاطلالات ربيع 2022 من ميلانو. فانتقي من عروض الازياء اجمل التدرجات المشرقة.

الوان احمر شفاه نيود لحمية

الوان احمر شفاه نيود لحمية من دار Ports 1961

الوان احمر شفاه نيود ناعمة مع التدرجات اللحمية اللماعة اختاريها لربيع 2022 مع تمرير من دارPorts 1961 التدرجات الفاتحة واللماعة مع الكونتور الكريمي الفاتح. كما يمكنك تطبيق من وحي دارLuisa Spagnoli اجمل الوان احمر شفاه نيود لحمية لابراز حجم شفتيها الكبيرتين بجمال باهر، من دون إهمال الكونتور الكريمي والمناسب مع لون احمر الشفاه. كما لا تتخلي من وحي عروض الازياء في ميلانو عن اجمل الوان احمر شفاه نيود بتدرجات لماعة على طريقة Blumarine لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة لجعل إطلالتها أكثر جاذبية وسحراً.

الوان احمر شفاه نيود مشمشية

الوان احمر شفاه نيود لحمية من دار Jil Sander

كما اختاري من وحي اطلالات Jil Sander اجمل الوان احمر شفاه مشمشية مع التدرجات المات الفاتحة التي يمكنك تمريرها مع البشرة الموحدة بكثير من النعومة والتميز. كما اختاري احدث الوان احمر شفاه نيود طبيعية مع التدرجات المشمشية الفاتحة التي لا تخفي شكل الشفاه وتجعلها أكثر تميزاً عند تمرير الظلال المشمشية الفاتحة على العينين. ويمكنك تطبيق لربيع 2022، احدث الوان احمر شفاه نيود طبيعية بتدرجات مشمشية لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة، خصوصاً مع الكونتور اللحمي الداكن.