إطلالات مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية

مكياج للبشرة القمحية بأسلوب سيرين عبد النور
1 / 3
مكياج للبشرة القمحية بأسلوب سيرين عبد النور
مكياج للبشرة القمحية بأسلوب بلقيس فتحي
2 / 3
مكياج للبشرة القمحية بأسلوب بلقيس فتحي
مكياج للبشرة القمحية بأسلوب ماغي بو غصن
3 / 3
مكياج للبشرة القمحية بأسلوب ماغي بو غصن

صاحبات البشرة القمحية او كما تسمى الحنطيّة، يليق بهن العديد من أساليب المكياج سواء بالألوان القوية او الألوان الهادئة شرط اختيار التدرجات التي تتناغم مع لون البشرة، فإخترنا لك 3 أساليب مميزة من وحي النجمات العرب لتستلهمي منهن خياراتك، وحرصنا على اختيار الرسمات والألوان المتناغمة ايضا مع موسم الخريف لتكوني بإطلالة ملفتة وعصرية لهذا الموسم.

مكياج للبشرة القمحية بأسلوب سيرين عبد النور

اختاري لسهرات موسم خريف 2021، إطلالة مكياج سموكي راقية ولافتة من وحي النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي دائما ما تعودنا على أجمل اختياراتها في عالم المكياج. طبقي أولا كريم الأساس المتناسب مع بشرتك، ثم مرري لمسات كونتور على أطراف الوجه والأنف لجعل تقاسيم الوجه مصقولة، بعدها ابدئي بتظليل العين اولا بلون ترابي قريب من بشرتك، وضعي طبقة أخرى فوقه الى فوق كسرة العين باللون البرونزي. والآن، اختاري مثلا اللون الرمادي ومديه على مساحة الجفن العلوي الى حد كسرة العين، ومرري نقس الظل تحت الرموش السفلية.

سيرين عبد النور 2021

استخدمي داخل الجفن قلم كحل أسود لمنح عينيك النظرة العميقة، وكثفي من رموشك بطبقات الماسكارا السوداء، واختمي اطلالة بشرتك القمحية بأحمر شفاه حيادي بلون قريب من الشفاه.

مكياج للبشرة القمحية بأسلوب ماغي بو غصن

المكياج المعدني البراق مع الشفاه الحمراء الخمرية من أجمل اطلالات المكياج التي تتناسب مع لون البشرة القمحية، وهي إطلالة تلهمك بها النجمة ماغي بو غصن.

مكياج ماغي بو غصن

بعد تطبيق مكياج البشرة كما الخطوات السابقة التي ذكرناها لك، اختاري ظلال معدنية بدرجتين متقاربتين مثل الذهبي والبرونزي، وضعي الأساس البرونزي أولا على كامل مساحة الجفن، ثم مرري فوقه الظل الذهبي ما يمنح اللونين مزيجاً دافئا، وأكملي بشرتك بالهايلايتر المضيء الذهبي، مع أحمر الشفاه الخمري المخملي.

مكياج للبشرة القمحية بأسلوب بلقيس فتحي

لإطلالة ناعمة في موسم الخريف لصاحبات البشرة القمحية، استلهمي رسمة مكياجك من النجمة بلقيس فتحي والتي اختارت الألوان النيود القريبة من بشرتها. بعد الإنتهاء من مكياج البشرة، اغمري جفون عينيك بالظل العاجي أولاً كظل تمهيدي، ثم اختاري لوناً آخر بدرجة فاتحة ومضيئة متناغمة مع لون بشرتك القمحية، ومديه الى حدود زاوية العين واطرافها الخارجية. ومن خلال قلم كحل او ايلانير، حددي شكل العين اللوزي، ومرري الكحل داخل الجفن، والأهم ابراز الرموش بشكل مثني ومكثف. اختمي اطلالتك بالهايلايتر المضيء في الأماكن المخصصة من الوجه، ثم غلفي شفاهك بالروج الوردي الباهت بالدرجة النيود.

مكياج بلقيس

شاهدي الصور واختاري اطلالات مكياج ملفتة من وحي النجمات تليق بالبشرة الحنطية.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام المذكورة اسمائهن.

×