رسمات مكياج ناعمة لصاحبات العيون الزرقاء من وحي نانسي عجرم

رسمات مكياج ناعمة لصاحبات العيون الزرقاء يمكن أن تختاريها بتدرجات مشرقة لإبراز لون عينيك بكثير من الجمال والسحر. فلا بد من تطبيق رسمات مكياج ناعمة باسلوب النجمة نانسي عجرم لتتعلمي على طريقتها تطبيق اجمل الصيحات الجمالية.

اليك من خلال صور النجمة نانسي عجرم الجمالية، طريقة عمل رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء لجعل جمالك استثنائي وملفت للنظر.

رسمات مكياج ناعمة وبرونزية

رسمات مكياج ناعمة وبرونزية من وحي نانسي عجرم

رسمات مكياج ناعمة لصاحبات العيون الزرقاء تألقي بها من وحي اطلالات نانسي عجرم مع تمرير الظلال البرونزية الساحرة بالتدرجات المات التي تبرز على كامل الجفون العليا. ومع هذا المكياج ، قومي بتمرير الاقلام البنية الكريمية على الجفون السفلى مع اجمل طبقات البلاشر المشرقة بتدرجات برونزية على الوجنتين لابراز الخدود بشكل متورّد. ومع هذا المكياج، قومي بتمرير احمر الشفاه المشمشي الفاتح مع التدرجات المات والمشرقة.

رسمات مكياج ناعمة وزهرية

رسمات مكياج ناعمة وزهرية من وحي نانسي عجرم

ومن اجمل رسمات مكياج ناعمة لصاحبات العيون الزرقاء، تطبيق باسلوب نانسي عجرم الظلال الزهرية المات التي تبرز على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. فهذا النوع من المكياج يضمن لك اطلالة مشرقة مع خطوط الآيلاينر البنية البارزة بشكل جريء على الجفون العليا للعينين، الى جانب تمربر البلاشر البرونزي القوي واحمر الشفاه البني المات والمحدد مع الكونتور الكريمي الرفيع للحصول على مكياج ساحر.

رسمات مكياج ناعمة وسموكي

رسمات مكياج ناعمة وسموكي من وحي نانسي عجرم

كما طبّقي من وحي اطلالات نانسي عجرم رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء مع تمرير الظلال السموكي المات والمدموجة بلوني الاسود والبني. فاختاري اجمل التدرجات السوداء التي يمكن أن تكون من اختيارك على طريقة نانسي عجرم مع الظلال المات على الجهة الخارجية للعينين، قبل دمجها بالظلال البنية الفاتحة من الجهة الداخلية للجفون العليا، لجعل العيون مسحوبة الى الخارج بطرق مشرقة.