أبرز إطلالات النجمات العرب الجمالية هذا الاسبوع من الأجمل

أبرز إطلالات النجمات العرب الجمالية هذا الاسبوع من الأجمل تميزت بالتنوع مع اللمسات الهادئة بإطلالات المكياج وتسريحات الشعر الأنيقة، ولفتتنا صيحة الأيلانير الرفيع التي لم تتخلى عنها النجمات هذا الأسبوع الى جانب تسريحات الشعر الويفي بمختلف الموديلات، فتابعوا معنا أبرز إطلالات النجمات الجمالية التي رصدنا لكم لتستلهموا منها خياراتكم.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

اتفقت النجمات هذا الأسبوع على تطبيق صيحة ملفتة في إطلالات مكياجهن ألا وهي رسمة الآيلانير الرفيع والمسحوب، فرأينا النجمة درة التونسية بإطلالة متألقة في حفل تكريمها عن دورها بمسلسل "بين السما والأرض"، فرسمت عينيها بالآيلانير الرفيع الذي أبرز شكل العين بأسلوب لوزي جذاب مع لمسات الظلال البرونزية، وتحديد شفاهها بالكونتور وأحمر شفاه لامع. وايضا النجمة نسرين طافش أطلت بموضة الآيلانير الرفيع في احدث جلسة تصوير لها على انستغرام مع المكياج الترابي واحمر الشفاه النيود، ولم تتخلى النجمة أمل العوضي كعادتها عن الرسمة المحببة لها بالآيلانير المجنح الطويل والرفيع مع الظلال الترابية الهادئة السموكي وأحمر الشفاه الفاقع قليلاً.

درة

النجمة بلقيس فتحي سحرت بدورها الأنظار بالمكياج البرونزي المدموج مع الدرجة الزهرية فوق ظلال العيون، كذلك اعتمدت الممثلة ليلى زاهر ظلال العيون الوردي فبدت بجمال مشرق ولافت، اما الاعلامية رضوى الشربيني فإختاري مكياج العيون الناعم مع الشفاه القوية البارزة.

إطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع

إطلالات شعر النجمات مع بداية خريف 2021 تميزت بالموديلات الأنيقة وخاصة مع خصلات الشعر الويفي كما إطلالة النجمة بلقيس بالشعر المنسدل خلف ظهرها مع التموجات الجذابة، وايضا تألقت النجمة نسرين طافش بالشعر المردود للخلف مع النصف رفعة والخصلات المجعدة بشكل أنيق.

امل العوضي

وواكبت تسريحات الشعر الويفي المنسدل كل من أمل العوضي ورضوى الشربيني حيث أبرزت هذه التسريحة جمال شعرهن وجاذبيته، بينما الاعلامية بسمة وهبة اعتمدت تسريحة ذيل الحصان بالحلقات الدائرية بشكل عصري بأحدث جلسة تصوير لها.

شاهدوا ابرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع، ومن برأيكم بدت الأجمل؟.

جميع صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.