مستحضرات مكياج لا تستغني عنها ليلي كولينز لإطلالة أنثوية ساحرة

ليلي كولينز Lily Collins تسحرنا دائماً بإطلالاتها الجمالية الملفتة والجذابة، فهي تجيد تطبيق رسمات مكياج تليق بمرحلتها الشبابية ولون بشرتها، وتبدو بإطلالات مكياج متنوعة وبارزة خاصة مع الألوان البراقة والقوية التي تحبذ استخدامها، فإطلعوا معنا على أبرز مستحضرات مكياج لا تستغني عنها ليلي كولينز لإطلالة أنثوية ساحرة.

كريم أساس بدرجة مناسبة لبشرتها

أول ما يلفتنا بملامح Lily Collins بشرتها النقيّة والموحدة اللون، والخالية من التصبغات او الكلف، وهذا ما يعود بالأساس الى العناية المكثفة والروتين اليومي الذي تستخدمه النجمة الشابة بدءا من كريمات الترطيب مرورا بكريم الحماية من الشمس. ورغم ذلك فإنها تحبذ الحصول على بشرة موحدة اللون والملمس من خلال استخدامها كريم الأساس من ثم تمرر فوقه البودرة المضغوطة لتجنب مظهر البشرة اللامعة. اخترنا لك كريم الأساس من "فيتو تينت ألترا إيكلا 2 سوفت بيج" Phyto-Teint Ultra Eclat 2 Soft Beige من "سيسلي" Sisley.

ليلي كولينز

مكياج عيون ليلي كولينز

 مكياج عيون ليلي كولينز يجعلها بأنوثة طاغية مع مظهر العيون اليقظة بالرموش البارزة والظلال التي تختارها والملائمة لبشرتها وإطلالات أزيائها. اما السر في جمال محيط عينيها فيعود اولا الى استخدامها لتغطية بالكونسلير لإخفاء الانتفاخ والاسوداد الناتج عن الإرهاق وضغوطات العمل. جربي كونسيلر كونسيلر Dior Forever Skin Correct الذي يمنحكِ تغطية شاملة تحت العيون من دون أي تكتّل، واستخدميه ايضا كبرايمر فوق الجفون.

ليلي كولينز 2

وبالنسبة الى ظلال العيون، تميل ليلي كولينز الى اختيار تدرجات متنوعة وخاصة تلك التي تحتوي على لمعة براقة، لكنها في المجمل لا تتخلى عن التدرجات الترابية والبرونزية المتناغمة لون اللون الحنطي لبشرتها. جربي Chanel Les 4 Ombres Tisse Essentiel بأربعة ألوان ترابية متناغمة، او الظلال البرونزية ظلال Chanel Ombre Première Longwear Eyeshadow.

اما الأهم في مكياج ليلي كولينز فهو تركيزها على إبراز رموش عينيها بكثافة وثنيهم بطريقة تجعل عينيها أكثر اتساعاً. جربي ماسكارا Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical . كذلك فإن ليلى كولينز لا تتخلى عن خطوط الايلانير الرفيعة التي تسحب شكل العين بطريقة راقية. ننصحك بـ Le Liner de Chanel en Noir.

الوان أحمر شفاه ليلي كولينز

ليلي كولينز تميل الى اختيارات الوان احمر الشفاه البارزة بالتدرجات الداكنة قليلا من الأحمر او الخمري في الكثير من اطلالاتها على السجادة الحمراء، وهذا ما يعزز من أنوثتها الملفتة، الى جانب عدم تخليها عن الإطلالة الطبيعية للشفاه بالألوان النيود.

اخترنا لك على طريقتها  قلم احمر الشفاه احمر الشفاه المخملي مع Le Rouge Deep Velvet من Givenchy، ولشفاه نيود بدرجة بنية فاتحة اختاري أحمر الشفاه البني من Burberry Kisses Lipstick.