إطلالات مكياج من وحي المدونات السعوديات في اليوم الوطني السعودي الـ91

العنود بدر @fozaza
1 / 8
العنود بدر @fozaza
دانا ملحس @dana_malhas
2 / 8
دانا ملحس @dana_malhas
سوسن القاضي @stylemesausan
3 / 8
سوسن القاضي @stylemesausan
عبير سندر @abeer.sinder
4 / 8
عبير سندر @abeer.sinder
لما العقيل @lama.alakeel
5 / 8
لما العقيل @lama.alakeel
موديل روز @model_roz
6 / 8
موديل روز @model_roz
نجود الرميحي @nojoud_alrumaihi
7 / 8
نجود الرميحي @nojoud_alrumaihi
يارا النملة @yaralnamlah
8 / 8
يارا النملة @yaralnamlah

خلال السنوات الأخيرة، أطلت مدونات الجمال السعوديات بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليبرزن جمالهن بالموضة والمكياج والشعر والمجوهرات وجميع التفاصيل الأخرى. وفي اليوم الوطني السعودي الـ91، لا يوجد أجمل من إطلالاتهن لتستوحي أنت إطلالتك الخاصة للاحتفال بهذا اليوم السعيد.

وبالرغم من اعتمادهن عشرات الإطلالات المختلفة في كل مرة، والتي يمكنك أو تستوحي منها العديد من الأفكار لكل وقت وزمان، إلا أن هناك بعض التفاصيل التي تجمع إطلالاتهن ببعضها البعض بأسلوب مثالي يجمع اللمسة الأنثوية بالعصرية ومناسب لاحتفالات اليوم الوطني السعودي.

إطلالات مكياج المدونات السعوديات لليوم الوطني السعودي

البشرة المضيئة والطبيعية

سوسن القاضي @stylemesausan

إذا كنت تريدين اعتماد إطلالات مكياج المدونات السعوديات بالطريقة المثالية، أنت بحاجة إلى بشرة طبيعية المظهر وبرونزية بشكل مثالي مع لمسة الإضافة حولها بأكملها. ومثلما ترين بالصور، هذا عنوان المكياج الذي يجمع ما بين جميع إطلالاتهن الساحرة.

الحواجب الممتلئة المثالية

وتحب المدونات السعوديات مظهر الحواجب الممتلئة، والتي تعتبر جزء أساسي من المكياج اليومي في هذه المنطقة من العالم بالتحديد. لكن لليوم الوطني السعودي، أنت بحاجة إلى اعتماد الحواجب الممتلئة بالطريقة مختلفة وعصرية – طبيعية ومثبتة إلى فوق.

العيون الترابية البرونزية

بالرغم من اعتمادهن عشرات الإطلالات الجريئة والملونة، إلا أن ما يجمع بينهن الألوان الترابية والبرونزية المذهلة والتي نحبها جميعنا، والتي بلا شك ستكون الأنسب لك خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي. استوحي بعض الأفكار من الصور.

الآيلاينر المسحوب الناعم

دانا ملحس @dana_malhas

وما لاحظنا وجوده بشكل بارز في إطلالاتهن على تطبيق انستغرام هي رسمات الآيلاينر الأسود المسحوب لكن بطرق ناعمة ورفيعة، تجعل الألوان البرونزية واضحة أكثر وفي الوقت ذاته ترسم العين بأسلوب عربي أصيل يليق بهذا الجمال وهذه المناسبة.

الشفاه الطبيعية اللامعة

وبالطبع، درجات النيود الطبيعية اللامعة عنوان صيحات المكياج العصرية والجذابة، والتي يمكنك رؤيتها في معظم إطلالات المدونات السعوديات الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي. لا بد من أن تعتمدي هذه الدرجات مع أي إطلالات مكياج تفكرين بها.

×