أبرز إطلالات الأميرة بياتريس الجمالية بعد خبر ولادتها طفلها الأول

اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية حافظت على اختيارتها الطبيعية والبعيدة كل البعد عن المبالغة. فلا بد من متابعة ابرز اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بعد خبر ولادتها مولودها الاول سواء من خلال رسمات المكياج البسيط او تسريحات الشعر المنسدلة.

اليك بالصور ابرز اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بعد خبر ولادتها مولودها الاول، لتنتقي منها كالاميرات اجمل الصيحات التي تناسبك.

اطلالات الاميرة بياتريس بمكياج طبيعي

اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بمكياج طبيعي

اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية سحرتنا باختيارها اجمل رسمات المكياج الطبيعي الذي يبرز مع تمريرها  ظلال مات التي كامل الجفون العليا للعينين. واللافت انها لا تختار الظلال القوية والداكنة في اغلبية اطلالاتها اليومية، بل تختار الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج اللماعة لتوسيع سحبة العينين. كما برزت اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بظلال ناعمة وبرونزية على الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

اطلالات الاميرة بياتريس بالخطوط السوداء

أبرز إطلالات الأميرة بياتريس الجمالية بعد خبر ولادتها مولودها الاول

ومن ابرز اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية تطبيقها خطوط الآيلاينر السوداء المات الرفيعة بدءًا من نصف العينين بشكل مسحوب الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا بعيداً عن الرموش الاصطناعية. وغالباً ما تبرز اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بألوان أحمر الشفاه الزهري مع التدرجات الطبيعية اللماعة مع الغلوس الساحر.

اطلالات الاميرة بياتريس بتسريحات جانبية

افضل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية مع تسريحات الشعر الجانبية

كما سحرتنا اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بتسريحات الشعر الجانبية المنسدلة على الظهر والاكتاف مع الخصل الويفي العريضة والملفتة للنظر. ومع هذه التسريحات اختارت اكسسوارات شعر جانبية بطريقة تغطي جانب من الجبين بكثير من الانوثة. وبرزت اطلالاتها الجمالية مع تسريحات الشعر الويفي العريضة الملفوفة من أسفل الشعر بطريقة منسدلة على الاكتاف مع التألق بقبعات عصرية مع تفاصيل الريش والشبك الأمامية، الى جانب اكسسوارات شعر القبعات البارزة بطبعات الورود النافرة لمنحها جمالاً ساحراً وملكياً.