مكياج لصاحبات العيون الصغيرة من وعد التركي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

مكياج لصاحبات العيون الصغيرة من وعد التركي بمناسبة اليوم الوطني السعودي. العيون تعتبر النافذة الى جمالك، وتحبذ الكثيرات الحصول على مظهر العيون الواسع واليقظ التي تمنح المرأة العربية إطلالة ملفتة وجذابة مع ملامحها الشرقية، فيما تبرع خبيرة المكياج السعودية وعد التركي بإستخدام أساليب مكياج تجعل العين الصغيرة أكثر اتساعاً.

طرق تطبيق مكياج لصاحبات العيون الصغيرة من وعد التركي

رسمات مكياج سموكي داكنة أو نيود

خبيرة المكياج السعودية وعد التركي تتفنن بتطبيق العديد من رسمات المكياج التي تجعل العين أكثر اتساعا وجاذبية ومن ضمنها رسمات العيون السموكي مع اختيارها لظلال تليق بلون البشرة. اختاري على خطى وعد التركي ولمناسبة اليوم الوطني السعودي، الظلال الداكنة على الجفون العلوية وادمجيها بدرجتين متقاربتين مع تمرير ظل بنفس اللون تحت الرمش السفلي، ثم طبقي مكبس الرموش لثنيها وبعدها مرري طبقة او أكثر من الماسكارا لجعلها العين بمظهر بقظ، ومن الأفضل تمرير داخل العين اللون النيود الفاتح. كما يمكنك تكبير العين الصغيرة من خلال الظلال الفاتحة، فمرري أولا الكونسيلر لإخفاء أي شوائب حول العين وتوحيد لونها بعدها مرري الظلال البيج ثم الظلال الفاتحة مع اللمعة الخفيفة على مساحة الجفون العلوية من دون التخلي عن ضربات الماسكارا بشكل مكثف لتحصلي على عيون بحجم ملفت وواسع.

مكياج سموكي

رسمات مكياج غرافيكية لتكبير العيون الصغيرة

صاحبات العيون الصغيرة يمكنهم مواكبة صيحة العيون الغرافيكية لتكبير العين بعيدا عن الإطلالات التقليدية لمظهر العين. اختاري اولا الظلال النيود على الجفون، من ثم ارسمي خطين متصلين عند الزاوية الخارجية ومفرغين في الوسط كما سترين من خلال الصورة المرفقة ما يمنح العين الحجم الوهمي الكبير والإطلالة العصرية حيث يساهم ذلك بجعل نظرتك واسعة مع شكل العين الغرافيكي بأسلوب خبيرة المكياج وعد التركي.

عيون غرافيكية

رسمات مكياج بالآيلانير المجنح

تألقي بمناسبة اليوم الوطني السعودي برسمات مكياج بطابع شرقي مع الأيلانير الممدود لتبدو العين بإطار أوسع من شكلها الحقيقي. بعد تطبيق الكونسيلر، قومي بمد خط ايلانير مجنح واسحبيه بدءا من منتصف الجفن الى حدود خارج العين مع حرصك على تكثيف الخط بشكل تصاعدي حيث يعمل ذلك على اضفاء الحجم البارز للعيون الصغيرة بأسلوب وعد التركي

ايلانير مجنح

شاهدي الصور واختاري أساليب مختلفة لتكبير العيون الصغيرة على خطى خبيرة المكياج وعد التركي، لتتألقي بجاذبية في مناسبة اليوم الوطني السعودي.

الصور المرفقة من حساب وعد التركي على انستغرام.